المشهد اليمني الأول/

أدان حزب الله الجريمة البشعة التي ارتكبها تحالف العدوان بحق حافلة تقل أطفالاً في سوق ضحيان بمحافظة صعدة.

حزب الله وفي بيان أصدره ونشره موقع قناة المنار عبر عن إدانته الشديدة للمذابح والقتل الذريع الذي يمارسه تحالف العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني، مؤكدا أن ذلك  يكشف حجم الفشل الذي مني به هذا العدوان المتمادي.

وأوضح حزب الله في بيانه بأن العدوان الأمريكي السعودي انساق في جريمة اليوم وراء غرائزه البشعة المتعطشة للقتل وسفك الدماء البريئة.

وأعرب حزب الله في بيانه عن أصدق مشاعر الحزن والمواساة للقيادة اليمنية والشعب اليمني الأبي ولذوي الشهداء والجرحى.

هذا وجاء في نص البيان: “يواصل التحالف السعودي الأميركي ارتكاب الجرائم الوحشية ضد المدنيين اليمنيين، وانساق اليوم وراء غرائزه البشعة المتعطشة للقتل وسفك الدماء البريئة فنفذت طائراته الحربية عشرات الغارات العشوائية التي لاحقت النساء والأطفال في بيوتهم ومدارسهم وسياراتهم ومدنهم، وأوقعت عشرات الشهداء والجرحى”.

وأضاف البيان: “إننا ندين بشدة هذه المذابح وهذا القتل الذريع الذي يكشف حجم الفشل الذي مُني به هذا العدوان المتمادي، فلجأ الى اسوأ اشكال الارهاب والعنف ليغطي على اخفاقاته وهزائمه العسكرية امام رجال اليمن الشجعان”.

وتابع بالقول: “إننا نعرب عن أصدق مشاعر الحزن والمواساة للقيادة اليمنية والشعب اليمني الابي ولذوي الشهداء والجرحى، نسأل الله تعالى ان يمن عليهم بالنصر القريب والصبر العظيم انه نعم المولى ونعم النصير.”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا