المشهد اليمني الأول/

 

كشف المعارض السعودي الشهير غانم الدوسري في تعليقه على مقطع الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر اعتداء شابين سعوديين عليه عن تفاصييل الاعتداء و المتورطين.

 

ووثق ناشطون محاولة تعدي شابين سعوديين على غانم الدوسري في أحد شوارع لندن، ليتمكن أحدهما من صفعه على وجهه، فيما رد غانم الدوسري بركل الشاب الذي صفعه.

 

وتبادل الطرفان الشتائم، وسط محاولة عدد من المارة إبعاد الشابين عن غانم الدوسري.

 

وعلق غانم الدوسري على الحادثة قائلا: “تم الاعتداء علي من قبل اثنين سعوديين، وهدداني بالقتل، وقالوا إنهما يمثلان الحكومة السعودية، وشخصيا محمد بن سلمان، وما يقومان به هو تنفيذ وطاعة لأوامره”.

 

وتابع: “عند محاولة رفيقي إقناعهم بعدم خرق القانون البريطاني، قالوا بالحرف الواحد: ملكة بريطانيا خدامة عندنا”.

 

وأضاف: “رفعنا قضية على هذين الإرهابيين، وأصدرت الشرطة البريطانية مذكرة اعتقال بحقهما، هذه صور الإرهابيين. في حال التعرف عليهما، أبلغ اقرب مركز شرطة”.

 

وبحسب غانم الدوسري، فإن من اعتدى عليه هدد أيضا أمير قطر بالقتل.

 

وكشف أن راكان بن سلمان، ابن الملك السعودي، وصل لندن قبل ستة أيام، واستمر في السؤال عن مكان إقامته (غانم)، ومحاولة الوصول إليه، مرجحا أن يكون شقيق ولي العهد خلف الاعتداء عليه.

 

وفي وقت لاحق، نشر غانم الدوسري فيديو يظهر عددا من السيارات الفارهة، قال إن ملكيتها تعود لأمراء من آل سعود، علما أنها كانت مركونة أمام فندق الدورشستر، أحد أشهر وأغلى الفنادق في لندن.

 

وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها المعارض السعودي غانم الدوسري للهجوم من قبل مواطنين سعوديين في لندن، ويطلق غانم الدوسري على نفسه لقب “قاهر آل سعود”، وهو معروف بفضحة المستمر للسياسات النظام السعودي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا