المشهد اليمني الأول/

رحب الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع بالمعارض في بلاد الحرمين الشريفين رئيس حركة تحرير جزيرة العرب دخيل بن ناصر القحطاني في الجمهورية اليمنية.

وأكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) الترحيب بالمعارض القحطاني وأي نشاط له في بلادنا في إطار القوانين المعمول بها, وكذا نشاط كافة معارضي النظام السعودي.

وأشار العميد سريع إلى أن اليمن مفتوح لكل من يتعرض للظلم في بلاد الحرمين الشريفين.

يذكر أن القحطاني معارض وعسكري سعودي منشق ومعتقل سياسي سابق بسبب تأسيسه لحركة “تحرير جزيرة العرب” ضد طغيان نظام آل سعود وحكمهم الظالم.

يؤكد القحطاني أن عائلة آل سعود الحاكمة تمارس منذ تسلطها على الجزيرة العربية، استبداداً سياسياً وترويعاً أمنياً ضد المواطنين السعوديين وتنتهج سياسة خبيثة ضد المسلمين في جميع أنحاء الأرض.

ويشير القحطاني الذي اعتقل لأكثر من خمس سنوات بسبب بيان مصور تحدى فيه أجهزة القمع السعودية وتم بثه على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن سياسات نظام آل سعود الخارجية تعمل ضد مصلحة الأمة العربية والإسلامية، مؤكداً أن آل سعود أعانوا على تدمير العراق واحتلاله وصنعوا التطرف وجماعاته في سورية ودعموا العنف والقتل في مصر وكذلك لم يسلم من شرهم قطاع غزة وليبيا وتونس ومؤخرا اليمن.معارض لآل سعود يصل اليمن وناطق الجيش يرحب.