المشهد اليمني الأول/

 

عقد اليوم لقاء موسع للسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمديريتي ذي السفال والسياني لتحسين الأداء الحكومي ورفع مستوى الوعي لدى الشباب والحشد للجبهات ضد العدوان الغاشم .

 

وخلال الفعالية التي حضرها وزير الدولة عبدالعزيز البكير وعضو المكتب السياسي لانصار الله حزام الأسد ورئيس الكتلة البرلمانية بمحافظة إب احمد النزيلي ووكيلا المحافظة حارث المليكي وعبدالفتاح غلاب اكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد أن الحكومة تعتبر نفسها خادمة لهذا الشعب ولكن الإولوية في هذه المرحلة هي مواجهة العدوان .

 

وأشار الجنيد إلى أن الشعب اليمني ومن اجل أن يستعيد قراره وسيادته على أرضه عليه أن يجاهد ويثبت في مواجهة المستعمرين . وشدد على أهمية الوعي الذي يعتبر جزءا هاما في معركة الدفاع عن هذا الوطن والتحرر والإستقلال .

 

ودعا الجنيد إلى مواصلة رفد الجبهات بالقوافل من المال والرجال حتى يتحقق النصر الذي بات قاب قوسين او ادنى فالعدو في أضعف مراحله

 

ومن جانبه اوضح الأسد في كلمته أن قوى الشر التي تحالفت على اليمن وبعد ان اوشك العام الرابع على العدوان أن ينقضي هاهي اوراقه تتساقط بفعل بأس أحرار هذا الشعب وصموده وثباته والنصر بات قاب قوسين أو أدنى .

 

وهنأ الاسد كافة ابناء الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف وعيد الثلاثين من نوفمبر جلاء آخر جندي بريطاني محتل من جنوب الوطن الغالي.

 

وشدد الوكيل غلاب على اهمية النقاط التي اوردها السيد قائد الثورة في خطابه بمناسبة المولد وابرزها تركيزه على ثلاثة ركائز اسياسية تحسين الاداء الحكومي ورفع مستوى الشباب والشابات ضد العدوان والتحشيد للجبهات .

 

وأكد غلاب أن العدوان يسعى لإحتلال محافظة من محاور ثلاث ولكن هيهات له ذلك فإب محصنة بفضل وعي أبناءها وبشاعة المحتل الغاصب في المحافظات المحتلة .

 

هذا وقد ألقى كلمة الترحيب بالحاضرين مدير عام مديرية السياني أشرف الصلاحي.