مقالات مشابهة

حسم مأرب.. اقتحام الجوبة من عدة محاور والسيطرة على مواقع جديدة (وخارطة توضح) وإعلامي مرتزق يقدم احداثيات استخباراتية لقصف اجتماع قيادات في معسكر صحن الجن وعشرات القتلى والجرحى

أفادت مصادر قبلية في مأرب، اليوم الجمعة، عن احتدام معارك شديد اليوم في جبهة الجوبة بمأرب بين الجيش واللجان الشعبية وبين مرتزقة العدوان.

وأكدت المصادر، أن قوات الجيش واللجان الشعبية اقتحمت الجوبه من عدة محاور، وسيطرت على مواقع جديدة خلال الساعات الماضية، والتي كانت بقبضة قوات مرتزقة العدوان.

وتداولت وسائل إعلام تابعة للمرتزقة، أن الاعلامي المرتزق شاجع محمد المظفر رفع إحداثيات للجيش واللجان الشعبية لقصف اجتماع قيادات في معسكر صحن الجن، أودى بعشرات الجرحى والقتلى.

وغرد الناشط الإعلامي علي النسي، في تويتر، رصدها المشهد اليمني الأول، قوله: الاعلامي المرتزق شاجع محمد المظفر يتحدث عن الوزراء الواصلين الى مارب ويؤكد ان الاجتماع لا قائم ومستمر؟!؟!

وأضاف النسي ساخرا: هذا هو رفع البلاغات والاحداثيات والشغل الصح!!!! حسبنا الله ونعم الوكيل.

وكان أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بالأمس باليستي على اجتماع قيادات في معسكر صحن الجن، تسبب في عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادات رفيعة.

على ذات السياق، أفادت مصادر قبلية، عن احتدام معارك شديدة، اليوم الجمعة، بين الجيش واللجان الشعبية ومرتزقة العدوان في جبهة مفرق البيضاء، دون تفاصيل أكثر عن ذلك.

خارطة توضح أخر المستجدات بجبهة الجوبة بمأرب