المشهد اليمني الأول

علق الكاتب والصحفي الفلسطيني عبد الباري عطوان على القرار البريطاني تجاة حماس وتصنيفها كمنظمة ارهابية وايقاف نشاطاتها.

وقال عطوان في تغريده له على “تويتر “تصنيف بريطانيا رسميا حركة حماس كحركة ارهابية قرار يكشف قوتها ومحورها وتراجع قوةً المحتل وبدء العد التنازلي لانهياره وحجم القلق الغربي.

وأضاف عطون: وهذا ربما يعطي ردود فعل عكسية ويدفع الحركة نحو المزيد من التشدد تطبيقًا للمثل الذي يقول ضربوا الأعمى على عينه فرد مهي خربانة خربانة والله اعلم.