مقالات مشابهة

باتشوايي يقود بلجيكا بتحقيق فوزه الأول على حساب منتخب كندا

لعبت اليوم مباراة بلجيكا ضد كندا اليوم, فى تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة, و المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات كأس العالم قطر 2022, ويقع منتخب بلجيكا ومنتخب كندا فى المجموعة السادسة مع منتخبات كرواتيا والمغرب.

وضيع لاعب منتخب كندا ألفونسو ديفيز ضربة جزاء فى الدقيقة 10، التي تصدى لها حارس المنتخب البلجيكي تيبو كورتوا، كما ضيع المنتخب عدة في فرص في بداي الشوط الأول.

بالمقابل سجل لاعب منتخب بلجيكا باتشوايي الهدف الأول الذي صنعه اللاعب ألدرفيريلد في شباك المنتخب الكندي فى الدقيقة 43 وانتهى احداث الشوط الأول من مباراة بلجيكا وكندا لصالح منتخب بلجيكا بنتيجة 1-0 على منتخب كندا.

وفي بداية الشوط الثاني الذي بدأت احداثه بتبديلات لمنتخب بلجيكا ونزول كلاً من توماس مونييه بدلاً من كاراسكو، أمادو زيوند بدلاً من يوري تيليمينس.

واستمر الضغط من جانب المنتخب الكندى على منتخب بلجيكا من أجل تسجيل الهدف الأول. حيث بلغت محاولات منخب كندا 16 محاولة على المرمى فى مقابل 4 محاولات لبلجيكا اسفرت عن هدف التقدم لبلجيكا.

وانتهت المباراة وإعلان النتيجة، بحصول بلجيكا على 3 نقاط وتتصدر ترتيب جدول المجموعة السادسة لكأس العالم قطر 2022.

وكان صعب توقع نتيجة مباراة بلجيكا ضد كندا فى كأس العالم قطر2022, بسبب تكافؤ الفريقين فى الشوط الثانى على الرغم من تقدم بلجيكا فى المباراة بهدف مقابل لا شىء.