مقالات مشابهة

زيارة لوزير الكهرباء ومحافظا ذمار ومأرب للمرابطين في ملعاء وحريب بمأرب

اطلع وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد البخيتي ومحافظا ذمار محمد ناصر البخيتي ومأرب علي محمد طعيمان، اليوم على أحوال المرابطين بجبهتي ملعاء وحريب في مأرب بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة ومعهم وكلاء وزارتي الإدارة المحلية جمال العلوي والنفط ناصر العجي والمحافظة سعيد بحيبح، وقيادات من شركة الغاز، نقل وزير الكهرباء ومحافظ ذمار للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشادا بالملاحم البطولية التي يسطرها الأبطال في ميادين العزة والكرامة، دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله. وأكدا أن المرحلة الراهنة، تستدعي المزيد من العمل والتحرك لمواجهة المشاريع التآمرية والتخريبية لقوى العدوان والمرتزقة التي تستهدف الوطن وأمنه واستقراره.

بدوره نوه محافظ مأرب بزيارة وزير الكهرباء ومرافقوه إلى ساحات البطولة ومحاريب القتال ومشاركة الأبطال فرحتهم بعيد الفطر المبارك. وأكد على الموقف الثابت لأبناء مأرب واليمن بصورة عامة في استمرار رفد الجبهات ومساندة الجيش لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته وتحرير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

فيما عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارة واللفتة الكريمة من قبل وزير الكهرباء ومحافظ ذمار ووكلاء الوزارات، لمشاركتهم أفراح العيد وتفقد أحوالهم. وأكدوا استمرار الصمود والثبات في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية .. لافتين إلى الجهوزية والاستعداد لأي مهام تُسند إليهم.

رافقهم خلال الزيارة التي تم خلالها تقديم رؤوس أغنام وجعالة عيدية للمرابطين، قيادات عسكرية وأمنية ومحلية وشخصيات اجتماعية.