مقالات مشابهة

ضربة مزدوجة لروسيا لحرب عالمية ثالثة أو لإنتاج “غورباتشوف” جديد أو لتوسيع الحرب و”شعرة” بوتين تحتفظ بحق الرد في المكان الخطأ والتعامل مع المُستفيد رأس الأفعى هو الصواب

    “خاص”

ضربة مزدوجة

فجر اليوم الأربعاء 3مايو 2023م وفي تمام الساعة 2:27 طائرة مسيَرة تستهدف الكرملين مجمع القيادة الروسية الذي يضم القصر الرئاسي ومجلس الشيوخ ومقر الرئيس بوتين وفي تمام الساعة 2:43 الطائرة الثانية بالاستهداف ولاحقا وبعد ساعات طيران مسيّر يستهدف خزانات في القرم التي توفر الوقود للأسطول الروسي العسكري في البحر الأسود لإعاقة السفن العسكرية الروسية في أوكرانيا وقطع راس القيادة الروسية في موسكو. وما بعد ذلك تتوالي احداث دراماتيكية تنتهي بتفكيك الاتحاد الروسي وباحتمالات عدة.

الأول شن هجوم عسكري اوكراني مضاد واسع ومتعدد الجبهات حشد له الغرب وتل ابيب إمكانيات عسكرية هائلة والاحتمال الثاني انتاج غورباتشوف جديد ينخر الاتحاد الروسي من الداخل على غرار نخر الاتحاد السوفيتي السابق والاحتمال الثالث توسيع جغرافيا الحرب مع بولندا وغرب أوروبا والناتو وامريكا ثم تل ابيب بالأخير ودائماً وابداً الضربات المزدوجة هي من اختصاص الموساد اليهودي والمخابرات البريطانية والأمريكية ضربات مزدوجة مؤلمة تؤدي الى نشوب حرب شاملة وقال انتوني بلينكن وزير خارجية أمريكا بعد استهداف الكرملين: “إن القرار يعود لأوكرانيا بشأن اختيار كيفية الدفاع عن نفسها”.

وعدوى الاحتفاظ بحق الرد في المكان والزمان المناسبين تنتقل من العرب والفرس الى الدب الروسي “شعرة” بوتين التي كادت ان تؤدي بحياة القيصر حيث أوضح الكرملين: “ان هجوم المسيّرات هي محاولة لاغتيال بوتين”.

روسيا رأسمالية

لطالما حارب الغرب الرأسمالي الامبريالي والصهيونية ومعهم أدوات التكفير الوهابي واخوانه الاتحاد السوفيتي السابق بمبررات الكفر والالحاد والملكية العامة الاشتراكية وحكم الحزب الواحد الحزب الشيوعي السوفيتي..الخ وتم تفكيك الاتحاد السوفيتي الكافر والاشتراكي وأصبحت روسيا رأسمالية وبديموقراطية الأحزاب والصندوق ولماذا اليوم يتكالب الغرب واليهودي زيلينسكي على روسيا الرأسمالية؟

حرب الجينات الوراثية

القيصر بوتين وبالرغم من كل يفعله اليهود والغرب بروسيا من عام 2014م وبعدوانية متوحشة إلّا انه يتبع سياسة الخيط الرفيع سياسة الشعرة التي لا يريد ان يقطعها مع الغرب الاستعماري ويهود تل ابيب الذين قطعوا وتجاوزوا كل الخطوط مع روسيا بالاقتصاد والسياسة والاعلام والرياضة والثقافة والتراث التاريخي و الطب البيطري للقطط الاليفة ونسف خطوط غاز نورد ستريم وقرار المحكمة الجنائية الدولية ومحاولات طرد روسيا من العضوية الدائمة لمجلس الامن الدولي والقضاء على الكنيسية الروسية الارثوذكسية في أوكرانيا وتصفية الروس في أوكرانيا وطرد الروس من غرب أوروبا ومصادرة الأموال الروسية ومحاصرة جغرافيا روسيا بمعامل مختبرات بيولوجية بوظائف عده منها تغيير الجينات الوراثية للعرق السلافي الروسي المتمسك بثقافة الاب والام والكنيسة الشرقية كنيسة الروم الأرثوذكس.

وبتغيير الجينات الوراثية يعتقد اليهود الصهاينة بانهم سيطوعون شعب وجغرافيا وخيرات روسيا، كما تم تطويع غرب أوروبا وامريكا بالبروتستانت والكنيسة الانجيلية المسيحية الصهيونية والاستعمار والرأسمالية والامبريالية والاباحية حتى وصلنا الى مجتمع المثلية وتعدد الاجناس بالعمليات الجراحية وبالقانون الغربي الذي يراد فرضه على كل انحاء العالم بما فيها روسيا ليسود المفسدين في الأرض يهود تل ابيب في نهاية المطاف وبعدد سكان اقل للعالم وحكام شواذ يسهل السيطرة عليهم وبالتحكم من القدس المُحتلة فهم “شعب الله المختار” حسب احاديث التلمود المُحرفة للتوراة شريعة النبي موسى عليه الصلاة السلام.

انه المشروع التلمودي اليهودي الاستراتيجي الممتد من القرن ال 13 الثالث عشر الميلادي زمن سيطرة اليهود على إنجلترا في القرن ال13 عشر الميلادي حتى يومنا ومابعد يومنا. وبالرغم من كل ذلك وما لا نعرفه اكثر لايزال الكرملين يتبع سياسة الخيط الرفيع بل هي سياسة الموت البطيء بغورباتشوف متجدد.

قطع رأس الأفعى

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم؛ قال تعالى: ﴿۞ لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ ٱلنَّاسِ عَدَ ٰ⁠وَةࣰ لِّلَّذِینَ ءَامَنُوا۟ ٱلۡیَهُودَ وَٱلَّذِینَ أَشۡرَكُوا۟ۖ وَلَتَجِدَنَّ أَقۡرَبَهُم مَّوَدَّةࣰ لِّلَّذِینَ ءَامَنُوا۟ ٱلَّذِینَ قَالُوۤا۟ إِنَّا نَصَـٰرَىٰۚ ذَ ٰ⁠لِكَ بِأَنَّ مِنۡهُمۡ قِسِّیسِینَ وَرُهۡبَانࣰا وَأَنَّهُمۡ لَا یَسۡتَكۡبِرُونَ﴾ [المائدة ٨٢]. صدق الله العظيم.

نعتقد والله اعلم ان الأقرب مودّة للذين ءامنوا هم نصارى الكنيسة الشرقية نصارى الروم الأرثوذكس روسيا وطال الزمن او قصر سيتحالف محور المقاومة مع روسيا ولقطع رأس الافعى الكيان الصهيوني المستفيد الأول والأخير مما حدث ويحدث لتغيير الخرائط وشرعنة التوسع والتمدد وحكم العالم من القدس المُحتلة بعد سحق كل من يعترض المشروع التلمود اليهودي الصهيوني الاستراتيجي وافعاله المتوحشة في العالم. وبتحرير فلسطين -كل فلسطين- تنتهي اذناب الصهيونية العالمية من بريطانيا الاستعمار وامريكا الامبريالية ومن دار في فلكهم أوروبا الغربية واخرون نعرفهم جيدا. وليسود الامن والسلام بالكون بدين الرحمة للعالمين -كل العالمين- والحمد لله رب العالمين.

عدا ذلك نحن على موعد هجوم جبان مباغت لأدوات الصهيونية العالمية وبسلاح دمار شامل يبدا بقطع راس القيادات المقاومة للمشروع اليهودي في العالم، ثم سلاح مدمر ويراد استسلام وراية بيضاء، ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين سيهزم الباطل في نهاية المطاف وبتكاليف اكثر وزمن أطول ومعاناة طويلة والعكس يكون بتغيير التفاهم الروسي اليهودي في سوريا ومحور المقاومة كفيل ليس بتحرير كل فلسطين وحسب بل لترسيخ قيم الفطرة الإنسانية في العالم وانهاء حالة حروب النهب والتوسع الاستعماري والامبريالي والقضاء علي باطل ما يسمى بتعدد الاجناس وبزمن اسرع وتكاليف اقل والعاقبة للمؤمنين.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المشهد اليمني الأول
المحرر السياسي
13 شوال 1444 هجرية
3 مايو 2023م