مقالات مشابهة

الرئيس المشاط يوجه رسائل حادة لكيان العدو الإسرائيلي ازاء جرائمه في غزة

اكد المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الاعلى ان المجازر الصهيونية بحق المدنيين في غزة لن تتوقف الا اذا حملنا البندقية في وجه هذا الصلف الاسرائيلي الامريكي.

وقال في لقاء موسع عقد اليوم في محافظة اب ان الجرائم التي يرتكبها الصهاينة وتؤازرهم قوى الغرب الكافر لن تتوقف إلا إذا حملنا البندقية في وجه هذا الصلف.

واضاف موجه حديثه للعدو الصهيوني: مهما عملتم من اجرام فليس بمقدوركم دخول غزة وفينا ذرة من عروبة مؤكدا انه اذا خضعت الحكومات الدول العربية والاسلامية للعدو الصهيوني فالشعوب لن تسكت ولن تخنع.

ودعا الرئيس المشاط شعوب امتنا العربية والاسلامية الى احياء روح الاسلام فيها لنجدة فلسطين مشيرا بالقول: احيوا روح الإسلام واذكوا عنفوان العروبة ألهبوا الحماس والثورات للعمل من أجل نجدة أخوتنا في فلسطين.

واشاد الرئيس بدور فصائل المقاومة الفلسطينية في مواجهة غطرسة الاحتلال مضيفا: أنتم شرف هذه الأمة وأنتم من تحفظون ماء الوجه المراق لهذه الأمة.

واكد ان مخطط التهجير في غزة لن ينجح ولن ينتصر مخطط اقتحام غزة وعلى الغرب أن يجمع قطعان المستوطنين وإعادتهم إلى بلدانهم.

واجاب ملبيا لصوت المرأة الفلسطينية المكلومة المبحوح الذي استنجدت به العرب والمسلمين عبر وسائل الاعلام مؤكدا بان من لم يستجب لنداء تلك المرأة فلاعروبة فيه ولا اسلام.

وقال: نحرص على وحدة الموقف كأمة مسلمة لأننا مقهورون لنلبي كأمة مسلمة ذلك الصوت المبحوح للمرأة الفلسطينية التي تنادي أين أنتم يا عرب.