مقالات مشابهة

السيد الحوثي يدعو الى النفير العام لنصرة غزة ويؤكد أن العمليات اليمنية ستستمر بمواكبة أي مستجدات في رمضان

دعا قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الشعب اليمني إلى مواصلة النفير والاستمرار في الخروج الأسبوعي لنصرة إخواننا في قطاع غزة وعدم الملل.

وأشار في خطاب له اليوم الأحد، إلى أن الجهاد في شهر رمضان لم يكن عطلة، ولهذا كانت غزوة بدر الكبرى في شهر رمضان التي كانت فاصلة بين الإسلام والطاغوت، وكان فيها فتح مكة الذي فرض الله فيه الصيام، وكان إنجازاً تاريخياً ومتغيراً كبيراً في واقع الأمة.

وأكد أن خروج ساعتين في ميدان السبعين في الأسبوع يعني أنك تتحرك في موقف عظيم وليكن خروجك جزءاً من جهادك في أهم المراحل، وأن من لم يخرج لساعتين في الأسبوع فقد وصل إلى درجة هابطة من الروح الإيمانية والجهادية.

ولفت السيد الحوثي إلى أن المسألة ليست فقط مظاهرات، فالمظاهرات مرتبطة مع الموقف الصاروخي مع القتال مع المسيّرات، موضحاً أن الأمريكي عندما يأتيه الصاروخ والمسيّرة إلى بوارجه فهو يرى أن وراءها الطوفان البشري المتفاعل. ومبيناً أن التفاعل الشعبي يُغلق على العدو العمل على إعاقة الفعل العسكري القتالي المباشر بالتلاعب بالوضع الداخلي وصرف الاهتمام بأمور بسيطة.

واختتم خطابه بالتأكيد على أنه إذا “استجدّت في شهر رمضان مستجدّات معينة سنواكبها إن شاء الله بما نلمس ونرجوه من توفيق الله فيما علينا أن نقوم به”، مؤكداً أن عملياتنا ستستمر إن شاء الله وستستمر أنشطتنا في معظمها وهناك أنشطة أساسية وضرورية ينبغي أن تستمر”. وقال: “لله وفي سبيل الله ومن صميم ديننا وإيماننا يا يمن الإيمان أن يبقى الاهتمام بالمستجدات والأحداث ضمن أولوياتنا الكبرى”.