مقالات مشابهة

في حادثة معيبة.. ناشطة يمنية تكشف تعرضها لاعتداء من قبل مرتزقة التحالف في تعز باللطم والرصاص

كشفت ناشطة اجتماعية يمنية في مدينة تعز، السبت، عن تعرضها لاعتداء من قبل مرتزقة مسلحين موالين للتحالف السعودي الإماراتي، بالإضافة إلى الاعتداء أيضا على منزلها بوجود والدها المصاب بالفشل الكلوي.

وأوضحت الناشطة إرتزاق علي لطف دائل، أنها تعرضت لاعتداء بالضرب من قبل مسلحين في قوات محور تعز، أثناء نزولها إلى حارة الأرجم بمديرية صالة، لتوزيع وجبات الإفطار للأسر الأشد فقراً والمتعففين، الثلاثاء الماضي.

وأشارت في بلاغ إلى أنه عند وصولها “قام عاقل الحارة المدعو نبيل أحمد يحيى، بسحبها من الباص وأخذ كشف توزيع الوجبات بالقوة وتمزيقه، ثم قام بعد ذلك المدعو وجدان أحمد عبدالله قاسم، أحد أقارب عاقل الحارة بالإمساك بي ولطمي في وجهي ورمي أختي في رجلها ما أدى إلى إصابتها بجروح”.

وأكدت أنه عقب ذلك حضر باقي أفراد العصابة وقاموا بتهديدنا بالسلاح والاعتداء على الباص الذي نتواجد فيه واقتيادنا إلى مقر الكتيبة التابعة للواء 22 ميكا، مضيفة في بلاغها الذي نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن أنه بعد ذلك “ذهب أفراد يتبعون إدارة الأمن إلى منزلي الذي يتواجد فيه والدي المصاب بمرض الفشل الكلوي ووالدتي وأختي الصغيرة وتم الاعتداء على المنزل والسب والشتم بالكلام الجارح وتهديدي بالتصفية الجسدية”.