المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

تكبد أزلام العدوان المنافقين خسائر فادحة بالأرواح خلال محاولاتهم الفاشلة بالتسلل على مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهات تعز .

وأفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول عن تمكن وحدات القناصة من قنص 3 منافقين شمال معسكر خالد بمديرية موزع، لافتاً لشن طيران العدان غارات عشوائية على مناطق متفرقة في مديرية موزع.

وأشار المصدر لتكبد أزلام العدوان خسائر فادحة خلال محاولتهم الزحف من ثلاث إتجاهات الأول من حيفان والثاني من وادي الضباب والثالث من جبل حبشي، مؤكداً سقوط العشرات بين قتيل وجريح بينهم قيادات، لافتاً لإستمرار الزحف لعدة ساعات بمشاركة الطيران الحربي دون إحراز أي تقدم.

وفي إطار الصراعات المستمرة بين أقطاب العدوان المنافقين في محافظة تعز لقي القيادي المنافق هاني العزاني في القطاع السادس التابع للواء 22 ميكا التابع للمنافقين مصرعه جوار جامع الشيباني في منطقة المجلية.

وأفادت مصادر محلية أن العزاني لقي مصرعه بعملية إغتيال نفذت من قبل مجهولين يستقلون دراجة نارية، ولاذو بالفرار.

وتشهد مدينة تعز صراعات متصاعدة بين أقطاب العدوان الموالية للإمارات والموالية لقطر، على خلفية عزم الإمارات إقصاء وتهميش حزب الإصلاح الإخواني في محافظة تعز.

وكانت قد شهدت يوم أمس مدينة المخاء إشتباكات مسلحة بين أتباع العميد طارق عفاش إبن شقيق زعيم ميليشيا الخيانة وبين مقاتلين من أبناء الجنوب لرفض نظاق واسع من أبناء الجنوب الإنضواء تحت قيادة طارق عفاش في جبهات الساحل الغربي.

https://youtu.be/bEykqtsYZS4

إضافة تعليق

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا