المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

 

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي عدد من الغارات من الإجرامية على مناطق مدنية في مديريتي مناخة وصعفان في محافظة صنعاء مخلفاً عدد من الشهداء والجرحى وأضرار مادية.

 

وأفاد مصدر محلي للمشهد اليمني الأول عن استشهاد امرأتان وإصابة 7 أخريات إثر 7 غارات لطيران العدوان على جبل مسار بمديرية مناخة، لافتاً لإصابة طفل بجروح إثر غارة استهدفت إحدى المزارع بمديرية صعفان.

 

وأشار المصدر لإستهداف الطيران شبكات الاتصالات في جبل مسار بمديرية مناخة ب 5 غارات، واستهداف حاجز مائي في صعفان بغارة واحدة مخلفاً أضرار مادية بالغة.

 

وحصل المشهد اليمني الأول على مشاهد من لحظات هلع وخوف طلاب المدارس في مديرية صعفان إثر غارات العدوان وتحليقه المكثف في سماء المديرية متسبباً بتوقف المدارس.

 

ولفت المصدر إلى شن طيران العدوان عشرات الغارات الإجرامية على مناطق متفرقة من محافظات صعدة وحجة ولحج وقرية رمادة بمديرية نهم مخلفاً خسائر مادية بينها كسارة لمصلحة الطرق في منطقة الأزقول بمديرية سحار بصعدة.

 

كما إستهدفت صاروخية ومدفعية النظام السعودي مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية متسببةً بأضرار مادية في ممتلكات المواطنين، فيما أصيب مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية منبة الحدودية.

 

ويواصل النظام السعودي والإماراتي بغطاء دولي أمريكي وبريطاني إرتكاب مجازر مروعة بحق الشعب اليمني منذ أكثر من ثلاث سنوات مخلفاً عشرات الآلاف من الضحايا المدنيين، ومتسبباً بأسوأ أزمة إنسانية في العالم، وصفتها الأمم المتحدة بأنها “أم الأزمات في العالم”.

https://youtu.be/hrmlEFyT2B0

إضافة تعليق

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا