المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

 

عنونت صحيفة الرياض بالمملكة العربية السعودية عنوانا بارزا حول الشأن اليمني .

 

واتخذت الصحيفة السعودية من مانشيت “الطابور الخامس ينخر جسد اللحمة اليمنية” عنوانا رئيسياً لمادتها حول اليمن، تحته عنوان فرعي جاء فيه السطر “الإخوان ذراع الحوثي في المحافظة”.

 

ونقلت الصحيفة تصريحاً اعلامياً لمحافظ تعز المعين من قبل الفار هادي وهو يهاجم فيه حزب الاصلاح الإخواني .

 

و شن محافظ تعز المنافق أمين أحمد محمود هجوماً لاذعاً على من أسماهم الطابور الخامس في تعز، وسعيهم إلى تعكير العلاقة مع التحالف العربي.

 

وقال محمود في مؤتمر صحفي: “يا أبناء تعز الأحرار الكرام هناك طابور خامس يعمل ضدكم ومهمته إشعال الحرائق والفتن بينكم، ويتساوى في نتائج ما يقوم به من دعوة للتظاهرات والدعايات والبيانات الكاذبة مع أهداف الانقلاب الحوثي في إبقاء تعز رهينة للحصار والقتل والتجويع”. حد تعبيره.

 

وأكد على الإيمان الصادق والنزيه بأننا الآن في خندق واحد ومعركة واحدة ومصير مشترك مع إخوتنا في التحالف العربي بقيادة المملكة والإمارات العربية المتحدة. ومن المعيب أن نسكت عن بعض الأصوات المأجورة التي تحاول الاصطياد في المياه العكرة، وإنه لخطأ جسيم بل جريمة نرتكبها في حق أنفسنا ووطننا ومستقبلنا أن نسمح لأي كان أن يشق صفوفنا ويسيء لتحالفنا مع أشقائنا”.

 

ورأى أن “تحرير تعز واليمن قاطبة لن يكون بالإساءة وتوجيه الاتهامات الزائفة لحلفائنا الذين هبوا لنصرتنا ولم يبخلوا بأموالهم ودمائهم في سبيل ذلك، بل في تعزيز قيم الشراكة فيما بيننا.”

إضافة تعليق

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا