المشهد اليمني الاول/

أكد مشائخ وأعيان ووجهاء وحكماء قبائل المربع الشمالي في وقفة قبلية لهم بمحافظة الحديدة الجهوزية لإستمرار الصمود ومواجهة العدوان بكل الامكانات المتاحة حتى تحقيق الإنتصار.

كما أكدوا في وقفة قبلية مسلحة حاشدة اليوم إستمرار التعبئة والتحشيد لمواجهة صلف العدو السعودي الأمريكي .

ودعت قبائل المربع الشمالي بالمحافظة كافة القبائل اليمنية الحرة الأبية لتقديم المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن اليمن وعزته وكرامته مؤكدة النفير العام والإستعداد التام لرفد الجبهات بالمزيد من الرجال والمال والغذاء دفاعا عن الوطن.

وشددت على ضرورة توحيد الجهود لمواجهة العدوان وتعزيز تلاحم وصمود وثبات الجبهة الداخلية .

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن قبائل المربع الشمالي بالحديدة لن تظل مكتوفة الأيدي تجاه الخروقات المستمرة لقوى العدوان والتصعيد الخطير عسكريا على المحافظة واستهداف المدنيين الأبرياء .

وأدان الحصار المستمر لأكثر من عام على مدينة الدريهمي مطالبا الأمم المتحدة ومنظماتها الوفاء بإلتزاماتها وفك الحصار وادخال المساعدات الغذائية والدوائية للمحاصرين فيها.

وبارك البيان الإنتصارات العظيمة التي حققها ويحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات ومارافقها من تطهير وتحرير لمناطق نهم والجوف وهنأ قائد الثورة المباركة السيدعبدالملك بن بدر الدين الحوثي بهذه الإنتصارات التي تحققت بفضل الله وبفضل رجال الرجال من الجيش واللجان الشعبية والمخلصين من أبناء هذا الوطن .

وحيا البيان المواقف المشرفة للقبائل اليمنية في الوقوف صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن عزة وكرامة الدين والوطن وتطهيره من دنس الغزاة المحتلين والمرتزقة.