المشهد اليمني الأول/

ناقش اجتماع بمحافظة تعز برئاسة المحافظ الأستاذ سليم المغلس، تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال.

وفي الإجتماع الذي حضره مدير أمن المحافظة العميد علي حسين دبيش، وعدد من وكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والجانب الإشرافي… أكد المحافظ المغلس على أهمية تضافر الجهود لإنجاح خطط التحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات والحفاظ على الإنتصارات التي تحققت.

وأشار إلى أهمية التحرك الجاد من منطلق المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع لمساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية على جميع الجبهات لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وإفشال المؤامرات… مؤكداً أنه اذا حاول مرتزقة العدوان التصعيد في تعز بأمر من أسيادهم الغزاة للتخفيف عن مأرب، فإنهم بذلك يفتحون مسارات ستنقلب على رؤوسهم.

وأشاد المحافظ المغلس بدور الخطباء ومسئولي التثقيف والتوعية، في تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر العدوان ومؤامراته… مضيفاً أن العدوان يهدف إلى فرض الهيمنة الأمريكية على الشعب اليمني وتركيعه وفق مؤامرة خطيرة تستهدف الوطن والمنطقة والأمة ووحدتها ومصيرها.

وأقر الإجتماع تشكيل لجان فرعية في مختلف مناطق المديريات لإستقبال المتقدمين للإلتحاق بجبهات العزة والكرامة إلى جانب إخوانهم أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والبطولة والشرف، إضافة الى خطة النزول ومراحله والآلية المطلوب تنفيذها خلال مرحلة النزول الميداني وبما يسهم في تعزيز جهود الحشد والتعبئة العامة.

وشدد الإجتماع على ضرورة أن تستعين كل لجنة بالشخصيات والوجاهات المؤثرة فضلاً عن المسؤولين في السلطة المحلية والأمنية والمشرفين بكل مناطق المديريات.