المشهد اليمني الأول/

إحياءً للمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم، خرج الشعب اليمني في حشود مليونية عصر اليوم الخميس، إلى ميدان السبعين في العاصمة صنعاء في أكبر حشد على مستوى العالم الإسلامي، لتجديد الولاء والعهد للنبي صلوات الله عليه وعلى آله في ذكرى مولده الميمون، متحدين بذلك كل الظروف والصعاب التي فرضها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والتي كان آخرها فرض الحصار المطبق على المنافذ والموانئ اليمنية.

واحتضنت ساحة ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء حشدا غير مسبوقة، توافدت من كل مديريات صنعاء راسمين بهذا الحشد المهيب لوحة جسدت مدى حب اليمنيين لخاتم الأنبياء والمرسلين محمد بن عبدالله صلى الله وآله وسلم وارتباطهم بما جاء به واقتداء بنهجه وسيرته العطرة.

ورفع الحشد المشارك في الاحتفال الكبير اللافتات المعبرة عن أهمية هذه المناسبة وما يحتله النبي عليه الصلاة والسلام من مكانة في قلوب اليمنيين، مؤكدين أن الاحتفال بمولد النبي عليه الصلاة والسلام، رغم تكالب قوى الإجرام في العالم على الشعب اليمني، تجديدا للولاء لرسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام وإيصال رسالة للعالم بتمسك اليمنيين بمنهج الحبيب المصطفى والتحلي بأخلاقه وسلوكه.

المشاركون أوضحوا أن احتفال اليمنيين واحتشادهم في هذه المناسبة في ظل الإساءات المتكررة على رسول الله عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، يعكس الارتباط الصادق والولاء الراسخ للرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه.. مؤكدين أن اليمنيين، أنصار رسول الله كانوا السباقون في مناصرته وإعلاء كلمة الحق ورفع راية الدين الإسلامي..

ولفت الحشد المشارك إلى أن اليمن يحتفل بالمولد النبوي هذا العام في ظل انتصارات على كل الأصعدة.. موضحين ان احتفالات أبناء الشعب اليمني العظيم والمسلمين الأحرار تأتي ردا على أولئك الأقزام الذين يتطاولون على الإسلام والنبي الكريم ولغرس القيم الإسلامية ومحبة الرسول الأعظم في نفوس الأجيال .

وأوضح الحشد المشارك أن إحياء ذكرى مولد الرسول صلوات الله عليه وعلى آله هي مناسبة للحديث عن الرسول ومبعثه ومنهجه ورسالته والتطرق إلى واقع الأمة اليوم وجعلها مناسبة لتعزيز هويتنا الإيمانية، ومحطة عظيمة للتزود بروح الرسول ونهجه و فكره و الاقتداء به و العمل وفق منهجيته العظيمة و التي هي تجسيدا للعدالة الالهية و الرحمة الربانية بكل ما تعنيه الكلمة.

كلمات المشاركون أكدت أننا حقا قوم الايمان والحكمة وسنمضي في درب أجدادنا الأنصار وسننتصر لرسولنا الكريم صلوات ربي عليه وآله وسلم، خاصة ونحن نعيش مرحلة تكشفت فيها الحقائق واتضحت فيها مواطن النفاق والكفر المبطن والتي تجلت في الدول العربية التي سارعت في التطبيع مع كيان العدو الصهيوني.

ولفت المشاركون إلى أن مناسبة المولد النبوي الشريف رسالة شعبية ومؤتمر إسلامي جامع لكل محبي الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم يؤكد لأولئك الكفار وأرباب الظلال أن رسول الله محمد عظيم وأرفع شأناً وأعظم قدرا من أن تصل إليه تفاهة وحقارة فرنسا وزعيمها وكل حقير يحاول النيل من والإساءة للمبعوث رحمة للعالمين.

وحدة تحت رأية الرسالة المحمدية

خرج الشعب اليمني في اليوم المحمدي بميدان السبعين، ليؤكّـدوا لكُلِّ المتربِّصين، أن الشعبَ اليمنيَّ بمختلف شرائحه وفئاته وأحزابه ومذاهبه تجمعُهم الرسالةُ المحمدية الخالدة التي لا تسمحُ لقوى العدوان والطغيان بالهيمنة عليه والتحكُّم بقراره، والاستسلام أمام مشاريعه الاستعمارية التي تهدفُ لقهر واضطهاد هذا الشعب.

وشكلت الجموع المحتشدة لوحة فنية بديعة عكست الروحانية التي يتحلى بها أبناء اليمن وهم في حضرة الاحتفال برسول البشرية ومعلمها الأول محمد صلى الله عليه وآله وسلم، الذي أعاد حياة الإنسانية إلى موازين العدل والمساواة ومبادئ التكافل والتراحم وترسيخ علاقة الإنسان بخالقه المتصلة بعبوديته وتوحيده والتحرر من كل تبعية وعبودية.

صور

photo ٢٠٢٠ ١٠ ٢٩ ٢٠ ٠١ ٣٢photo ٢٠٢٠ ١٠ ٢٩ ٢٠ ٠١ ٣٠photo ٢٠٢٠ ١٠ ٢٩ ٢٠ ٠١ ٢٧photo ٢٠٢٠ ١٠ ٢٩ ٢٠ ٠١ ٢٦ 2photo ٢٠٢٠ ١٠ ٢٩ ٢٠ ٠١ ٢٤