المشهد اليمني الأول/

دشن محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، اليوم الأربعاء، حملة التحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات بلقاء موسع في مديرية الحداء.

وفي اللقاء الذي ضم قيادة وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والجانب الإشرافي والشخصيات الاجتماعية، أكد المحافظ البخيتي أهمية انجاح حملة التحشيد والتحرك الفاعل في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

ولفت إلى أهمية تفعيل دور الشخصيات الاجتماعية والأعيان وأعضاء المجالس المحلية والمكتب الإشرافي ولجان الحشد في النزول للعزل والقرى للتحشيد.

وتطرق البخيتي إلى أن صمود الشعب وتضحيات الشهداء والجرحى والمرابطين في الجبهات أفشل مخططات العدوان، حاثا الجميع للإسهام الفاعل في تعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية في جبهات البطولة حتى تحقيق النصر.

وأشاد بدور أبناء الحداء في تقديم قوافل الشهداء والعطاء والتصدي للعدوان، مؤكدا أهمية العمل بروح الفريق الواحد وفق خطة حملة التحشيد.

فيما استعرض أمين عام المجلس المحلي بالمديرية أحمد الاشبط ومسؤول أنصار الله بالدائرة (200) عدنان الكبسي آلية توزيع لجان الحشد والنزول الميداني لتنفيذ حملة التحشيد، مشيرا إلى أهمية مشاركة الشخصيات الاجتماعية في الحملة وتعزيز جهود المكتب التنفيذي والمجلس الإشرافي في انجاح الحملة.

من جانبه عبر الشيخ عبدالله البخيتي عن الفخر والاعتزاز بالنجاحات العسكرية والأمنية، مؤكدا أهمية استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات حتى النصر.