المشهد اليمني الأول/

شٌيعت بصنعاء اليوم في موكب جنائزي مهيب عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن في عدد من الجبهات.

حيث تم تشييع جثامين الشهداء العقيد عسكر مقبل يحيى قائد الصعر والعقيد عاصم أحمد صالح يحيى العباب والمقدم غيلان ناجي حسين أحمد الصوفي والنقيب عبدالرحمن محمد عيضة النمري والنقيب يونس محمود قاسم عبدالله الجبل والملازم أول محمد علي علي محمد السياغي والمساعد عبدالله قاسم مهيوب الجنيد.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ورئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن طيار يحيى شعلان الغبيسي ووكيل محافظة عمران محمد المتوكل ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح، أشاد المشيعون بالمواقف البطولية التي اجترحها الشهداء الأبطال في ميادين وساحات الوغى دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

جرت مراسم التـشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في التشييع رئيس عمليات القوات الجوية والدفاع الجوي العميد الركن طيار عبدالكريم الصعر ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد احمد الحسيني ونائب مدير دائرة الإمداد والتموين العميد عبدالله السباعي ومدير مدرسة الاستخبارات العسكرية العميد الركن محمد أسحم وعدد من القادة والضباط والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.