المشهد اليمني الأول/

ناقش لقاء موسع بمحافظة تعز اليوم، جوانب التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال في مواجهة العدوان.

وفي اللقاء الذي حضره عدد من وكلاء المحافظة ومديري المكاتب التنفيذية والمديريات والأمن ومشائخ ووجهاء المحافظة والشخصيات الإجتماعية، أشار وكيل المحافظة صلاح بجاش إلى أهمية مواصلة جهود التحشيد رفد الجبهات بقوافل الدعم لتحقيق النصر.

وأكد أهمية دور المجتمع في تعزيز عوامل الصمود والثبات والحشد والتعبئة العامة في كافة مديريات المحافظة.

فيما أشار مدير مديرية التعزية منصور أحمد صدام إلى أهمية التحرك الجاد ومواكبة الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية.

من جانبه حث مدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة شوقي مغلس الجميع على تنسيق جهود التحشيد ودعم المرابطين في الجبهات.

بدوه أكد مشائخ وأعيان تعز مواصلة الصمود ودعم الجبهات حتى تحقيق النصر، والوقوف صفا واحدا في مواجهة كافة التحديات التي تواجه الوطن .

إلى ذلك ناقش لقاء بمحافظة تعز ضم مدير أمن المحافظة العميد علي حسين دبيش وعدد من القيادات الأمنية وعقال الحارات والوجهاء والأعيان، سبل تعزيز التعاون بين أجهزة العدالة والمجتمع في حماية الممتلكات العامة والخاصة.

وفي اللقاء أكد مدير أمن المحافظة أهمية تكاتف الجهود الرسمية والشعبية لتعزيز الأمن وتفعيل الدور المجتمعي في المحافظة.. مثمناً دور عقال الحارات والوجهاء في خدمة المجتمع.

وشدد على ضرورة تعزيز الإصطفاف والتلاحم لإفشال مخططات قوى العدوان .. لافتاً إلى أن تعز ستظل محافظة تنعم بالأمن والاستقرار بفضل وعي أبنائها بمخططات العدوان والمتربصين بالأمن.

من جانبهم أكد عقال الحارات تعاونهم الدائم مع أجهزة الأمن في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

صور

photo ٢٠٢٠ ١١ ١٥ ٢٢ ٠٠ ٤٤photo ٢٠٢٠ ١١ ١٥ ٢٢ ٠٠ ٣٨photo ٢٠٢٠ ١١ ١٥ ٢٢ ٠٠ ٣٧