المشهد اليمني الأول

المشهد اليمني الأول/

أقيمت في منطقة الجعاشن بمديرية ذي السفال محافظة إب وقفة قبلية تنديدا باستمرار جرائم العدوان واستهداف اسطبلات الخيول في الكلية الحربية بصنعاء .
وأهاب بيان صادر عن الوقفة بكافة المنظمات الحقوقية الدولية التي تدعي حماية حقوق الإنسان إلى القيام بدورها في الضغط على قوى العدوان لإيقاف جرائمها وحصارها على الشعب اليمني . مستنكرين استمرار التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب من قبل بعض الأنظمة التي تدعي الانتماء للإسلام ومنها النظام السعودي الذي عقد لقاء ضم ولي عهد السعودية مع رئيس وزراء الصهاينة قبل ايام والتطبيع العلني الذي هرول إليه النظامان الإماراتي والبحريني .

وأكد البيان أن ما نفذته طائرات العدوان من غارات قبل ايام استهدفت عددا من المناطق ومنها اسطبلات الخيول في الكلية الحربية يدل على مدى الوحشية والإجرام الذي وصل إليه العدوان والذي استهدف حتى الخيول العربية الأصيلة .

وشدد البيان إلى ضرورة استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال لاستكمال تحرير الأرض اليمنية من دنس المحتلين وكذا استمرار الضربات الصاروخية والطيران المسير على أهداف في العمق السعودي .

وأشاد البيان بالإنتصارات والإنجازات التي يحققها أبطال الجيش واللجان واخرها تحرير الكثير من المناطق في محافظة مأرب واستهداف منشئات نفطية في مدينة جدة السعودية وبارجة للعدوان في عرض البحر .

photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٩ ١٩ ٢٠ ١٩في الجعاشن بإب 2 1photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٩ ١٩ ٢٠ ١٦photo ٢٠٢٠ ١١ ٢٩ ١٩ ٢٠ ١٣في الجعاشن بإب