مقالات مشابهة

الفنان عطروش يصفع اخوان اليمن

وجّه الفنان القدير محمد محسن عطروش صفعة قوية لإخوان اليمن بعد رفضة دعوة لتكريمه في إسطنبول من قبل الإخوانية توكل كرمان التي وجهت قبل أيام.

وقال الفنان عطروش في رد على لسان نجله بعد تجاهل تكريمة من حكومة المرتزقة أن تكريم هامات الوطن، ومحمد محسن عطروش احدهم، في اعياد الثورة والاستقلال هو مسؤولية مؤسسات عليا يجب ان تقوم بها بعيداً عن الإنتماءات الضيقة حزبية كانت أو مناطقية، وأن يكون ذلك الاحتفاء والتكريم على الأرض اليمنية إن كان له أن يُقام، كتجسيد حقيقي لمعنى الثورة والاستقلال.

وقال عطروش في الرد الذي جاء على لسان نجله يرى محمد محسن عطروش أن أكبر تكريم له هو أن يرى الوطن بخير ينعم كل ابناءه فيه بالأمن والأمان والسلام والحرية والحياة الكريمة.

و عطروش شخصية فنية نضالية رائدة صاحب اغنية “برع برع ياستعمار ذائعت الصيت التي كتب كلماتها الشاعر الراحل نسير، كواحدة من أهم الأغاني الوطنية التي ساهمت في رفع الوعي الشعبي لمقاومة الاستعمار البريطاني لجنوب اليمن ودعم ثورة 14 أكتوبر 1963م التي استطاعت طرد المستعمر.

واضاف نحب أن نُطمّئن محبي الفنان عطروش والجميع بأن صحته والحمدلله جيدة ومُستقرة بفضل الله وكرمه وليست كما تعكسها الصور التي تم إنتقاءها من قبل البعض، وتداولها بشكل غير سليم، فالمناسبات الوطنية هي ملك للوطن، والافتخار والاحتفاء بها هو حق لكل مواطنيه.