مقالات مشابهة

المقاومة الفلسطينية بالضفة تنفذ ست عمليات إطلاق نار ضد العدو خلال ٢٤ ساعة

نفذت المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية ست عمليات إطلاق نار ضد كيان العدو الصهيوني خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، أسفرت عن إصابة واحدة في صفوف مستوطنيه.

وذكرت وكالة “فلسطين اليوم” مساء الخميس، أنه إلى جانب تفجير عبوتين ناسفتين وإطلاق زجاجات حارقة ومفرقعات نارية، سجلت ثمان عمليات تحطيم مركبات مستوطنين، وثمان محاولات تصدي للمستوطنين، واندلاع المواجهات في 17 نقطة.

وفي القدس، اندلعت مواجهات في حارة السعدية، وسلوان، وألقى الشبان الزجاجات الحارقة صوب قوات العدو، بينما اندلعت مواجهات في سنجل ويبرود والبيرة وبيت إيل والنبي صالح في رام الله.

أما في جنين، فأطلق مقاومون النار على حاجز موفودوتان وجبع وحلبوت وحاجز الجلمة، كما اندلعت مواجهات في مخيم جنين. واندلعت مواجهات في نابلس، وألقى الشبان الحجارة وتصدوا للمستوطنين وحطموا مركباتهم في حوارة.

كما شهدت قلقيلية عمليات القاء حجارة وتصدي للمستوطنين وتحطيم مركباتهم، ما أدى إلى إصابة مستوطنة، قرب مستوطنة ألفيه منشيه، وجينصافوط. وسجلت أيضا كل من عزون، وتقوع في بيت لحم، والزبيدات في أريحا عمليات إلقاء حجارة وتحطيم لمركبات المستوطنين.

وأطلق مقاومون النار تجاه قوات العدو في بيت أمر بالخليل، كما تصدوا للمستوطنين وألقوا الحجارة قرب مستوطنة غوش عتصيون، فيما حطموا مركبات المستوطنين في العروب.