مقالات مشابهة

وزير الداخلية يكرم احد ابناء الجالية السودانية لمواقفه بتوجيه من قائد الثورة

تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، كرم اللواء عبدالكريم الحوثي وزير الداخلية -الأربعاء- الدكتور الهادي آدم، نائب رئيس رابطة السودانيين المقيمين في اليمن.

وخلال التكريم أوضح وزير الداخلية أن تكريم الدكتور الهادي آدم، يأتي تقديرا لمواقفه الثابتة والرافضة للعدوان السعودي الأمريكي على بلادنا، مشيدا بموقفه الرافض والمندد بمشاركة النظام السوداني في هذا العدوان، واستشعاره لمسئوليته الدينية في مقاومة ورفض الاعتداءات السافرة للعدو الامريكي الصهيوني على فلسطين واليمن والعراق، وغيرها من دول محور المقاومة.

وأكد وزير الداخلية أن هذا التكريم، يجسد ما يحمله قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، من تقدير عالٍ لمواقف كافة أبناء الجاليات العربية والاسلامية في اليمن، الرافضين للعدوان الامريكي السعودي على بلادنا.

من جهته عبر الدكتور الهادي آدم نائب رئيس رابطة السودانيين في اليمن عن سعادته البالغة بهذا التكريم الذي حظي به من قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، مؤكدا انه يمثل وساما على صدره، ودافعا للثبات في مواقفه، معبرا عن شكره وتقديره للسيد عبدالملك الحوثي، قائد الثورة، وما منحه إياه من تكريم و تقدير.

حضر التكريم وكيل وزارة الثقافة الأستاذ علي ابراهيم المؤيد والمقدم عبدالرحمن وجيه الدين مدير مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية.