مقالات مشابهة

اذربيجان الشيعية تفتح سفارة في الكيان الصهيوني وكُن ماشئت وانبطح لليهود ونصارى الاستعمار وانت شرعي مُسلم ديمقراطي وطني وجمهوري وليس شيعي رافضي مجوسي فارسي كافر مشرك

اذربيجان الشيعية تفتح سفارة في الكيان الصهيوني وكُن ماشئت وانبطح لليهود ونصارى الاستعمار وانت شرعي مُسلم ديمقراطي وطني وجمهوري وليس شيعي رافضي مجوسي فارسي كافر مشرك وابناء متعة والحق واضح والباطل اوضح من اى زمن مضى وفات

خاص

اذربيجان الشيعية ليست رافضية

فجر يوم امس الاحد  26ربيع الثاني 1444هجرية 20نوفمبر 2022 م بيني غانتس  وزير الدفاع للكيان الصهيوني  الغاصب لفلسطين العربية المُسلمة السُنّية والمقدسات الإسلامية ومسرئٰ خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلّ الله عليه وآله وسلم  يبحث مع وزير الدفاع الأذربيجاني العلاقات بين حكومة أذربيجان المسلمة الشيعية الرافضية والكيان الصهيوني اليهودي التلمودي الأشد عداوة للذين ءامنوا  تل أبيب.

وجاء في بيان غانتس اليهودي مايلي: “تحدثت هذا الصباح مع صديقي، وزير الدفاع الأذربيجاني، العقيد الجنرال ذاكر حسنوف. شكرته بالنيابة عن مؤسسة الدفاع الإسرائيلية! على القرار الهام الذي اتخذه البرلمان الأذري بفتح سفارة في إسرائيل”.

وأضاف اليهودي قائلاً: “كما شكرته على شراكته والتزامه بتعزيز العلاقات الدفاعية بين إسرائيل! وأذربيجان على مر السنين. وهذا يعكس الصداقة العميقة بيننا، والتي أنا على يقين من أنها ستتطور أكثر وستحدث تأثيرا إيجابيا على المنطقة”

الحق واضح والباطل أوضح

بعد 30عاماً من العلاقات من تحت الطاولة انتقلت العلاقات الى فوق الطاولة بين جمهورية اذربيجان الشيعية وبين الكيان الصهيوني، حيث تم افتتاح سفارة لأذربيجان في تل ابيب يومنا هذا الاثنين ولتصبح حكومة اذربيجان الشيعية الرافضية الخائنة خنجر سام بيد الصهيونية اليهودية في خاصرة الجمهورية الاسلامية  الايرانية الشيعية المقاومة  وهناك فرق بين شيعي يقاوم تحالف اليهود ونصارى الاستعمار الغربي  وبين شيعي خائن وعميل  لليهود ونصارى الغرب المتوحشين  الناهبين.

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
” ۞ یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوا۟ لَا تَتَّخِذُوا۟ ٱلۡیَهُودَ وَٱلنَّصَـٰرَىٰۤ أَوۡلِیَاۤءَۘ بَعۡضُهُمۡ أَوۡلِیَاۤءُ بَعۡضࣲۚ وَمَن یَتَوَلَّهُم مِّنكُمۡ فَإِنَّهُۥ مِنۡهُمۡۗ إِنَّ ٱللَّهَ لَا یَهۡدِی ٱلۡقَوۡمَ ٱلظَّـٰلِمِینَ۞” ( المائدة الاية 51). صدق الله العظيم.

وبعد كلام الله سبحانه وتعالى القرآن الكريم لانقاش ولاجدال وبعد انبطاح شيعة اذربيجان لليهود ونصارى الاستعمار ايها القوم لاتحدثونا باحديث الشيخين “كوهين وادرعي” عن نشر المذهب الشيعي الجعفري وعن المشروع الشيعي الفارسي المجوسي وعن السلالة وعن الكهنوت وعن وعن.

ومن يتحالف مع اليهود وأمريكا  المسيحية الصهيونية هو على باطل كائناً من يكون بالمذاهب والطوائف والعمائم واللحية المحناة والمسواك  والزنة القصيرة هو على باطل كائناً من يكون بالأحزاب والأفراد  والأنظمة الملكية والجمهورية والعكس صحيح من يقاوم هذا التحالف هو على حق  بل هو الحق كائناً من يكون شيعي سُني ملكي جمهوري  وذلك فضل الله يؤتيه من يشاء.

يهود روسيا

بعد اندلاع الحرب الروسية الاوكرانية هرب اليهود من روسيا والكيان الصهيوني يخطط الى نقل  150 ألف يهودي من روسيا، لزرعهم ببؤر على الحدود الإيرانية-الأذربيجانية وفي 2 تشرين الأول/ أكتوبر 2022م  قال الكيان الصهيوني إنه يعتتزم فتح معسكرات مؤقتة في أذربيجان لليهود الروس  وان حكومة أذربيجان وافقت على ذلك وكان الكيان الصهيوني من اوائل المعترفين باستقلال جمهورية اذربيجان  بعد تفكك الاتحاد السوفيتي عام 1991م.

ثم افتتحت بعد عامين سفارة للكيان العبري في أذربيجان التي يرأسها الرئيس حيدر علييف عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي  الحاكم للاتحاد السوفيتي  السابق.

وبعد وفاة علييف الاب تولي الابن الهام حيدر علييف الرئاسة خلفا لابيه بالتوريث في نظام جمهوري شيعي منبطح لليهود ونصارى الاستعمار وامست اذربيجان الشيعية وكر للموساد الصهيوني والقواعد العسكرية الإسرائيلية والمخابرات الامريكية  لاستهداف الجمهورية الاسلامية الايرانية الشيعية التي أعلنت موخراً عن تفكيك خلايا تخريب في ايران قادمة من اذربيجان الشيعية المُتصهينه.

ولذلك كله واكثر لا احد يتحدث عن التوريث في النظام الجمهوري وعن زواج المتعة والشيعة والروافض والمجوس والربيع العبري والثورات الملونة وارحل ولا للتوريث وحيدر علييف ماركسي كافر ملحد ..الخ المعزوفة الصهيونية اليهودية التي تقال في حق كل من يقاوم الكيان الصهيوني وأمريكا وفي مقدمتهم  الجمهورية الإسلامية الإيرانية وحلفائها في المنطقة ولو توفر نظام شيعي في إيران مماثل للنظام الشيعي الأذربيجاني لاختفى خطاب الكراهية والتكفير ضد المسلمين الفرس الشيعة لاختفت المظاهرات والثورات  الملونة ومقاطع الفيديو المفبركة “حقيقة وواقع معاش”.

_____________
المشهد اليمني الأول
المحرر السياسي
27ربيع الثاني 1444هجرية
21 نوفمبر 2022م