مقالات مشابهة

في تصعيد للتحالف.. طيران العدوان التجسسي يشن ثلاث غارات على صعدة واستشهاد واصابة مواطنين

شنت طائرات العدوان التجسسية اليوم الخميس، ثلاث غارات على محافظة صعدة. وأفادت مصادر محلية بأن طائرات العدوان التجسسية شنت ثلاث غارات على مديرية شدا الحدودية بالتزامن مع قصف صاروخي سعودي.

وأكدت مصادر محلية في صعدة استشهاد مواطن بنيران الجيش السعودي في مديرية شدا الحدودية.

وكان 16 مواطنا بينهم مهاجر إفريقي قد سقطوا ما بين شهيد وجريح الأسبوع الجاري إثر قصف مدفعي سعودي على على مديريي شدا ومنبه الحدوديتين.

يأتي ذلك في ظل التصعيد المستمر لجيش العدو السعودي في المديريات الحدودية والذي أدى إلى سقوط مئات الضحايا من المدنيين في ظل صمت أممي ودولي مطبق.

إصابة 3 مدنيين بنيران القصف السعودي

وكان أصيب 3 مواطنين بجروح، صباح اليوم، بنيران الجيش السعودي في مديرية شدا الحدودية محافظة صعدة، في جريمة جديدة ضمن سلسلة جرائم شبه يومية يرتكبها النظام السعودي بحق المدنيين في المناطق الحدودية.

وأكدت مصادر محلية في صعدة وصول 3 جرحى إلى مستشفى رازح الريفي أصيبوا بنيران الجيش السعودي في مديرية شدا الحدودية. وكان قد أصيب مواطن بجروح، الثلاثاء، جراء قصف مدفعي سعودي على مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة، فيما أصيب مدنيان، يوم الاثنين، بقصف مدفعي سعودي على ذات المديرية.

وأصيب، يوم الأحد الفائت، مواطن جراء قصف سعودي على ذات المديرية، كما أصيب مهاجر إفريقي بقصف مدفعي سعودي على منطقة الرقو بمديرية منبه. وكان قد اُستشهد مواطن وأصيب 11 آخرون، السبت الماضي، بنيران جيش العدو السعودي على مديرية شدا.

وأعلنت وزارة الصحة في بيان لها أن ضحايا الاعتداءات السعودية منذ بداية الهدنة والتهدئة بلغت ٣٢٥٨ على الأقل، بينهم ٢٨٥ شهيدا بينهم مهاجرون أفارقة سقطوا جراء القصف المدفعي والصاروخي لجيش العدو السعودي على المناطق الحدودية بمحافظة صعدة.