مقالات مشابهة

تدوير الإرهاب الداعشي من سوريا الى أوكرانيا للجهاد الوهابي مع زيلينسكي اليهودي وعبر تركيا الخونجية “إِنَّ ٱللَّهَ لَا یَهۡدِی ٱلۡقَوۡمَ ٱلظَّـٰلِمِینَ”

 

القدس أقرب من أوكرانيا

دواعش التكفير الوهابي الإرهابي بالانتقال من سوريا الى أوكرانيا وعبر تركيا الخونجية للجهاد الوهابي الإرهابي مع اليهودي زيلينسكي  بينما القدس اقرب بينما فلسطين الأقرب حيث انتقلت مجموعة من الإرهابيين من كتيبة “جماعة الألبان”، التي يقودها الإرهابي “ابو قتادة الألباني” التابعة لما تسمى “هيئة تحرير الشام” الإرهابية.

ومن محافظة أدلب السورية الى أوكرانيا وبقيادة الإرهابي رستم ازييف المكنى بعبد الحكيم الشيشاني، قائد ما يسمى جماعة “أجناد القوقاز” الوهابية والذي يحارب مع رئيس أوكرانيا اليهودي زيلنسكي ضد الجيش الروسي الكافر على الجبهات الشرقية في أوكرانيا.

بعد قتال الجيش العربي السوري وتمكين دواعش التكفير الإرهابي الوهابي العالمي من احتلال محافظة ادلب السورية عقب ما سمي بالربيع العبري في سوريا

وتتألف “جماعة الألبان” الإرهابية من دواعش الشيشان وألبانيا ومقدونيا وكوسوفو، تأسست في محافظة أدلب السورية وبالجهاد الوهابي الإرهابي ضد الجيش العربي السوري، في جبهتي الساحل السوري وسهل الغاب بريف حماة.

وبعد انتهاء مهام الدواعش في سوريا ها هي الصهيونية اليهودية تنقل دواعش القوقاز وأوروبا والعالم الى جبهة أوكرانيا والتمويل خليجي سعودي قطري إماراتي وتركيا بالدعم اللوجستي والنقل عبر أراضيها المنفذ الوحيد لمحافظة أدلب نحو  الخارج.

ويرى مراقبون ان ذلك مقدمة لنقل كل الدواعش من سوريا وأفريقيا والعالم الى أوكرانيا المنطقة الساخنة  لاستنزاف وإضعاف روسيا في أوكرانيا كمقدمة الى تفكيك الاتحاد الروسي الفيدرالي، وهو هدف استراتيجي مشترك للصهيونية اليهودية وأمريكا الإمبريالية الذين يتحكمون بدواعش الإرهاب الوهابي السعودي التكفيري.

تدوير الإرهاب الوهابي

مع معزوفة الربيع العبري، توافد الى سوريا المقاومة دواعش التكفير الوهابي اليهودي وبأكثر من 200 الف إرهابي ومن كل أنحاء العالم بالجهاد الوهابي الإرهابي المتوحش في الديار العربية الإسلامية فقط لا غير، والتمويل خليجي سعودي قطري اماراتي والتدريب في تركيا الخونجية والسلاح أمريكي إسرائيلي غربي.

والأهداف يهودية صهيونية استعمارية إمبريالية لاستنزاف سوريا وإقفارها وإضعافها ونهب النفط ومحاصرتها والتركيع ثم تقسيم سوريا على ما يشتهي اليهود الصهاينة في تل أبيب بعد ربيع الخونج وخريف الدواعش الطويل من عام 2011حتى تاريخه 2023م.

واتخذ الدواعش لهم مسميات عديدة  طنانة رنانة من التراث الإسلامي القديم وجهاد إرهابي بالديار العربية الإسلامية ولا جهاد وهابي سعودي خليجي خونجي لتحرير فلسطين من العدو الصهيوني العبري والداعشي يقتل العربي المسلم السوري  في بلاده ووطنه سوريا فهو كافر.

وبنفس الوقت هذا الداعشي الوهابي الإرهابي السعودي والقوقازي  يتعالج في مشافي اليهود الغاصبين لفلسطين المُحتلة المفسدين بالأرض ولا تحالف سعودي خليجي لتحرير فلسطين من الصهاينة اليهود ولا ربيع خونجي لتحرير فلسطين المحتلة ولا خبر عاجل من قنوات الفتنة الخليجية الجزيرة والحدث العبرية ببدء معركة تحرير القدس والجزيرة مباشر من تل أبيب بل سلام ابراهام وسياحة وانحلال.

ولا خطاب وهابي داعشي سلفي خونجي جئناكم بالذبح يا صهاينة يا محتلين، ولا قادمون ياقدس، ولا فلسطين تنزف، ولا غزة تقصف، ومابعد تداعيات ربيع الخونج ودواعش الإرهاب الوهابي في الأنظمة الوطنية الجمهورية تبدلت وتغيّرت أولويات أمريكا الإمبريالية  فتح جبهة أوكرانيا روسيا وهاهي أمريكا تنسحب من الشرق الأوسط.

ومع انسحابها تسحب الدواعش معها بتدوير الإرهاب الداعشي من سوريا الى أوكرانيا، تماما كما تم تدوير الخونج الإرهابيين من مصر الى أفغانستان بعد اعتراف مصرا بإسرائيل عام 1979م، تماما كما تم تدوير تنظيم القاعدة الإرهابي وبمسميات عده من أفغانستان الى اليمن والعراق وسوريا بعد انسحاب الروس من أفغانستان عام 1990م.

واليوم أنظمة الخليج الاستعمارية بالتطبيع مع اليهود في زمن إغراق الأنظمة الوطنية الجمهورية بالحروب والفتن والإفقار والتجويع والحصار والوقت حان لتدوير دواعش مشتقات كتاب التوحيد الوهابي الإرهابي الى أوكرانيا اليهودي زيلنيسكي ضد روسيا الكافرة الى تايون البوذية ضد الصين الشيوعية الكافرة.

انه شقاء التكفير الوهابي الخونجي الأرخص قتلة بالعالم ولمصلحة الاستعمار والإمبريالية والصهيونية ولم ولا ولن يتعلم القوم الظالمين

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
قال تعالى: “إِنَّ ٱللَّهَ لَا یَهۡدِی ٱلۡقَوۡمَ ٱلظَّـٰلِمِینَ
“سورة المائدة من الأية 51”

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المشهد اليمني الأول
المحرر السياسي
20 جماد الآخر 1444 هجرية
13يناير 2023م