مقالات مشابهة

هذا ما يحدث بالحرمين.. سبت اليهود يتوج باحتفال “صناع الترفيه” في رياض قرن الشيطان بعد حرق نسخة من القرآن الكريم وترحيل المغترب اليمني والتعري في شوارع المملكة

سبت اليهود يتوج باحتفال “صناع الترفيه” في رياض قرن الشيطان بعد حرق نسخة من القرآن الكريم وترحيل المغترب اليمني والتعري في شوارع المملكة ومقال للخائن الارياني في صحيفة صهيونية والمسلمين الفرس أعداء. واليهود حلفاء

“خاص”

سبت اليهود

يوم السبت 28 جماد الآخر  1444هجرية 21 يناير 2023، كان يوماً يهودياً صهيونياً بامتياز ويوماً حزيناً  لأمة المليار والنصف مليار مسلم  وتحت حماية الشرطة السويدية سمحت السويد للإرهابي اليميني العنصري “راسموس بالودان” بحرق نسخة من القرآن الكريم، وهذه ليست المرة الأولى وقد سبقتها مرات عديدة في حرق نسخ من القرآن الكريم من قبل هذا الإرهابي الدانماركي في عده دول أوروبية.

الإرياني في تل أبيب

اليوم السبت ايضا صحيفة “جيروزاليم بوست” الصهيونية وعلى صفحتها الأولى نشرت مقال للعميل الصهيوني معمر لإرياني  بعنوان “ايران وامدادت الطاقة” يحذر فيه “الكيان اليهودي الغاصب لفلسطين ”من ما وصفه بسيطرة “الحوثيين” على الملاحة في البحر الأحمر وباب المندب والخائن الارياني طلب مشاركة العدو الصهيوني  في ما اعتبره  حماية تلك الممرات المائية في البحر الأحمر وباب المندب.

المغترب اليمني للترحيل

ايضاً اليوم السبت اعلن النظام السعودي عن ترحيل عدداً من المغتربين اليمنيين وبنفس المبررات السابقة مخالفة الإقامة ومحاولة عبور الحدود بطريقة غير نظامية و نقل وإيواء وتشغيل مخالفي أنظمة الإقامة والتستر عليهم.

تعري في السعودية

أوضحت الإحصاءات الرسمية للنظام السعودي عن ضبط 19 مخالفة وصفتها بالخادشة للحياء والذوق العام واليوم السبت وفي احد شوارع أبو عريش جيزان المُحتلة ظهرت امرأة شبة عارية وقبل ذلك باسبوع ظهرت امرأة شبه عارية في شوارع الرياض قرن الشيطان الوهابي

وقبل أسابيع تم تداول فيديو آخر لسيدة عارية في أحد شوارع مدينة جدة وللمرة الثانية، وتكرار هذه الظاهرة والنشر بمقاطع فيديو للعامة هو لتكريس ثقافة الانحلال والشواذ واظهارها وكانها من الأمور الطبيعية.

واين! في أراضي الحرمين الشريفين!؟ التي يشرف عليها الحاخام اليهودي “يعقوب هرتسوغ ” حاخام اليهود والانحلال في مملكة بني سعود الوهابية التكفيرية والتي تُصدّر دواعشها الإرهابية الوهابية الى الانظمة الوطنية الجمهورية وباسم التأسلم للفتن والحروب والتمزيق والتقسيم والتجويع والإفقار لأستقدام نصارى الاستعمار الغربي للمنطقة لنهب الخيرات بمبرر محاربة الإرهاب.

قرن الشيطان يحتفل

بالأمس الجمعة وفي الرياض منبت قرن الشيطان النجدي، كان احتفال صاخب لفرقة الشواذ من كوريا الجنوبية واستمر احتفال الشواذ الصاخب حتى مطلع فجر يوم السبت، سبت سبات اليهود المُفسدين بالارض وبالمقابل صحت الأمة الإسلامية على حادثة حرق نسخة من القرآن الكريم.

والعميل معمر الارياني يتمرغ اكثر واكثر في اوحال الخيانة والعمالة بمقال له في صحيفة يهودية صهيونية مرورا بالتعري وترحيل المغترب اليمني وبعد كل تلك الاستفزازات والمآسي توج قرن الشيطان الوهابي السعودي ذلك باحتفال صاخب في الرياض وبمسمى “صناع الترفيه”  وعناوين”ثقافة البهجة” و “موسم فوق الخيال” والاحتفال بدء من الساعة التاسعة مساء السبت حتى الساعة 12:33 مطلع يومنا هذا الأخذ.

والاحتفال وبتكاليف باهظة بينما شعوب الأنظمة الجمهورية تعيش في معاناة اقتصادية خانقة وحروب وفتن وإفقار وتجويع وحصار  وبفعل وتمويل من نظام قرن الشيطان السعودي الوهابي  وفي الاحتفال تم توزيع جوائز الترفيه وقد نالت “الممثلة الكويتية “حياة الفهد” جائزة عن دورها في مسلسل “ام هارون” والذي يمهد الى التطبيع مع كيان يهود تل أبيب المساكين والمظلومين.

ونالت “جورجينا رودريجز” صديقة لاعب كرة القدم البرتغالي “رونالد” جائزة ايضا على دورها في انجاب 5 ابناء لرونالدو دون عقد زواج شرعي ايضا لترويج الزنا وانجاب أولاد غير شرعيين.

وكذلك نالت  “مريم بن صالح بن لادن” جائزة عن فئة الرياضة وكل من ينال جائزة يوجه الشكر لسلمان الزهايمر رائد الترفيه والشكر ولولي العهد المحشش بن سلمان السعودي والشكر موصول الى تركي آل الشيخ الوهابي رئيس هيئة الانحلال والشواذ.

حتى قناة الفتنة العبرية الحدث نالت جائزة خلال احتفال”صناع الترفيه” الذي يجمع” الحب وشغف المهنة” وهو حلال حلال  بينما الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف لخاتم الانبياء والمرسلين محمد صلً الله عليه وآل وسلم هو بدعة وشرك وكفر  و حرام حرام  لدى مملكة قرن الشيطان الوهابي السعودي.

مشاريع صهيونية استعمارية

محمد بن سلمان بشر ومن على قناة تلفزيونية بقيام أوروبا الجديدة في الشرق الأوسط، وها نحن نرى أوروبا الجديدة بالتعري والشواذ والتطبيع  وسابقاٌ بشر الزنداني بقيام الخرافة الإخوانية من الصين شرقا الى الأطلسي غربا والخرافة تدمير الأنظمة الوطنية الجمهورية.

وكذلك دواعش التكفير الوهابية قالوا بالدولة الإسلامية وبن لادن قال بالإمارة الإسلامية والخائن الدنبوع هادي هادي قال باليمن الجديد وهم مجرد أدوات رخيصة  للمشاريع الصهيونية الاستعمارية بالقرن ال21 الميلادي ولم ولا ولن يتعض قوم الخيانة والعمالة والارتزاق.. والله لا يهدي القوم الظالمين.

المشهد اليمني الأول
المحرر السياسي
29جماد الاخر 2023 هجرية
22 يناير 2023م