مقالات مشابهة

من مستنقع التأسلم الوهابي إلى اوحال الغرب والصهاينة.. الوهابية السعودية تشوه الاسلام بالماضي والحاضر.. ورسالة للضابط الحجازي المنشق

“خاص”

آلحاد سعودي مرتفع

حسب تقرير لمعهد جالوب الدولي فان نسبة الآلحاد بالسعودية هي الأعلى عربياً وهي نسبة مفاجئة وغير متوقعة لأن السعودية تحتضن الحرمين الشريفين لان الحجاز هي مهبط رسالة الاسلام برسول الرحمة للعالمين بخاتم الانبياء والمرسلين محمد صلً الله عليه وآله وسلم.

ماالسبب؟ مالذي حدث ويحدث؟

هل نحن على موعد علمانية اوروبا الجديدة لبن سعود بعد علمانية اوروبا القرون الوسطي والدين هو السبب!؟ علمانية مع الكنيسة المسيحية وعلمانية مع الاسلام ولا علمانية مع التلمود اليهودي بل هو دين ابراهام الموحد.. وشتان مابين علمانية اوروبا بجزئية العلوم واختراعات العصر والثورة الصناعية للانسانية في كل المجالات المعيشية وبين علمانية بن سلمان استهلاك وانحلال وتبعية بعد مرحلة اختراعات الاحزمة الناسفة والسيارات المفخخة وجئناكم بالذبح وجهاد النكاح للتأسلم الوهابي السعودي.

للحجازي: العنوان خطأ

في مقطع فيديو متداول ظهر ضابط سعودي عرف عن نفسه باسم عبد الواحد عبد المحسن واعلن انشقاقه عن النظام السعودي معلناً تركه للاسلام والسبب في ذلك ان النظام السعودي يقتل المدنيين اليمنيين باسم الاسلام بجرائم حرب ضد الانسانية وانه سيكشف عن الادلة قريباً ليريح ضميره.

حيث قال الضابط السعودي المنشق : “اود ان اعلن عن ترك الاسلام لان البراهين تشير بوضوح الى ان الاسلام نظام فبركة صمم بطريقة تسهل على اى ديكتاتور توظيفه لاستدامه سلطان الطغيان كما يفعل النظام السعودي حالياً”. مضيفاً “اينما شاع الاسلام شاع معه التخلف العلمي والعداء للفن واعوجاج القيم الاخلاقية”

وتابع قائلاً: “سوف اسرب بالايام القادمة بعد ان اصل الى المانيا مابحوزتي من معلومات عن جرائم الجيش السعودي ضد المدنيين اليمنيين والتي كنت شاهداً علي تقاريرها وهى ممكن ان ترقى الى جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية”، مختتماً حديثه براحة الضمير وقوله: “واتوخى ان بذلك راحة الضمير”

نصيحة للحجازي المنشق

وللضابط الحجازي المنشق عن الجيش السعودي الاخ/ عبدالواحد عبد المحسن افضح جرائم التأسلم الوهابي السعودي بحق الشعب اليمني وبحق الاسلام والمسلمين من موقع اسلام الرحمة للعالمين لا من موقع الآلحاد الغربي المنحل، وبذلك انت تكون قد ارحت ضميرك وارضيت خالقك ونسأل الله لنا ولك الهداية والفوز بالدنيا والاخرة عدا ذلك انت تنتقل من مستنقع التأسلم الوهابي السعودي المشوه لدين الرحمة للعالمين الى اوحال الالحاد الغربي المُنحل الذي يدمر قيم الفطرة الاسلامية وبكلا الحالتين التحكم والسيطرة والمستفيد هم المفسدين بالارض اليهود الصهاينة.

قرن الشيطان التكفيري

في عام 1745م اقترن محمد بن سعود بمحمد بن عبد الوهاب في الدرعية نجد وقالوا برسالة التوحيد والمجتمع في جاهلية اشد من جاهلية قبل الاسلام ومن اتبعهم هو مسلم ومن خالفهم كافر وتم تكفير اهل نجد فهم يعبدون القبور ويقدسون الجن وتم وصف اهل نجد “بالارجاس الانجاس” وهم من اتباع المذهب السُنّي الحنبلي وتم قتل “بن معمر” حاكم العينية النجدي العربي المسلم السُني الحنبلي، بعد خروجه من المسجد بعد اداء صلاة الفجر، لأن حاكم العينية “بن معمر” رفض التأسم الوهابي والقى القبض على محمد بن الوهاب وسجنه ليتمكن مؤسس الوهابية من الهروب الى حاكم الدرعية محمد بن سعود وكان ماكان خلال مايقارب من 280 عام بتشويه الاسلام بالوهابية التكفيرية والجهاد الوهابي في الديار الاسلامية، بطرق متوحشة والصاق تهمة الارهاب بالاسلام، واليوم ابن سلمان بتشويه الاسلام بطرق متعدده وسط صمت مشبوه من شيوخ الوهابية الذين كفروا المسلمين بالديار الاسلامية واحتضنوا القواعد العسكرية لنصارى الاستعمار والحاخام يعقوب اليهودي.

صدفة او شيى آخر …!

“كوارنسيز” قنصل فرنسا في حلب الف كتاب بعنوان ” تاريخ الوهابيين” جاء فيه: “الوهابية هي الاسلام في نقاوته الاولى” ونشره “فانسيلييف” في مؤلفه تاريخ العربية السعودية صفحة “89” طبعة 1982م باللغة الروسية طبعة 1986م باللغة العربية والناشر دار التقدم موسكو الاتحاد السوفيتي السابق.

الدين هو السبب .!

شاهدنا وراينا مفاعيل ماسمي بالاسلام النقي والاسلام الخالص وسلفية محمد بن عبد الوهاب طوال 280 سنة والنتيجة لصق تهمة الارهاب بالاسلام والمسلمين.. واليوم جماعات التكفير الوهابي الاخونجي السلفي وبتمويل سعودي يرتكبون جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية في العراق وسوريا واليمن، يقتلون المسلمين باسم الاسلام وينهبون ويحاصرون ويدمرون باسم الاسلام وبدعم واسناد من يهود تل ابيب ونصارى الاستعمار امريكا والانجليز. لينشق الضابط السعودي ويلحد وهناك الكثير من هذه النماذج بالديار الاسلامية والوطن العربي.

فالبعض يعلن الحاده والبعض لايعلن طالما وهذه نماذج الاسلام النقي الخالص، فالدين هو سبب الظلم والطغيان والتخلف ورفض علوم واختراعات العصر والحل الهروب الى الغرب وعلمانية نصارى الغرب وبالقانون الدولي تم احتلال الوطن العربي وفلسطين وبالقانون المدني يحلل الحرام وتغيير الفطرة الانسانية وسنن خالق الكون.

كهنة الملوك هم السبب

في اوروبا العصور الوسطي، كان الملوك بالطغيان والظلم وبجبايات الضرائب الجائرة بحق الفلاحين وكلما صرخ واحتج الشعب من جور الحكام والولاة، يقول لهم كهنة الكنائس الدينية هذا قضاء وقدر من الله ووجوب طاعة ولي الامر “الملك الظالم”، وظهرت ماسميت بمحاكم التفتيش بتكفير علماء العلوم الانسانية واختراعات العصر، وتم اعدام العالم “كوبر نيكوس”لانه قال ان الارض تدور وساد اوروبا ماسمى بعصر الظلام، وبعد 100 عام اعيد الاعتبار لنيكوس وقامت الثورات ضد الظلم والظلام،

حينها قال الثوار ان السبب بالتخلف والظلم هم الكهنة هو الدين ومن هنا ظهر مصطلح العلمانية فصل الدين عن الدولة، فصل الكنيسة عن السياسية، والدين عبارة عن اجراس تقرع وصلاة تتلى وعظة يوم الاحد بالكنائس وجمعيات خيرية، وكان على الثوار توجيه الاتهام الى الكهنة وليس الى الدين كان عليهم محاكمة كهنة ملوك الظلم والظلام ومحاكمة الكهنة المدافعين عن الفساد.. فالشرائع السماوية هي للهداية والرحمة ومحاربة الظالمين والفاسدين لا للدفاع عنهم في كل زمان ومكان.

المشهد اليمني الاول
المحرر السياسي
18شعبان 1444 هجرية
10مارس 2023م