مقالات مشابهة

اختتام دورة تدريبية في مجال تربية ورعاية الحيوان لعدد 25 متدرب بمديرية خراب المراشي

برعاية محافظ محافظة الجوف الشيخ فيصل بن حيدر والمكتب الاشرافي ومكتب الزراعة بمحافظة الجوف اختتمت جمعية المراشي التعاونية الزراعية بالتعاون مع مؤسسة بنيان دورة تدريبية في صحة ورعاية الحيوان ضمن برنامج الصحه الحيوانية لعدد 25 متدرب من ابناء مديرية خراب المراشي بمحافظة الجوف .

وتهدف الدورة التدريبية التي أقيمت خلال الفترة من 25 شعبان وحتى 12 رمضانو1444 الى إكساب المشاركين أساليب التغذية الصحيحة وكيفية التعامل معها أثناء المرض، والتعرف على أخطر الأمراض التي تصيب الثروة الحيوانية.

وأشار مدير عام مديرية خراب المراشي إلى أهمية الاستفادة من هذه الدورات التي تعود بالنفع والفائدة لكل ابناء المديرية ومن اجل الحفاظ على الثروة الحيوانية والاستثمار الصحيح لها والمحافظة على ديموميتها بما يعود بالنفع على الوطن والمواطن .

وأشاد القحم بالدور الكبير الذي تقوم به موسسة بنيان بالتعاون مع جمعية المراشي التعاونية الزراعية من خلال إقامة مثل هذه الدورات التي تسهم وبشكل كبير في النهوض بالعمل التنموي على كافة المستويات والتي تعد الثروة الحيوانية أحد ركائزها الأساسية كون المحافظة تهتم بالجانب الزراعي والحيواني بدرجة أساسية .

حضر الحفل العميد ابونايف القصمه قائد فرع الشرطه العسكريه بمحافظة مارب و عبدالسلام بربري منسق مؤسسة بنيان محور برط وجعفر القصمه رئيس الجمعية التعاونية الزراعية متعددة الأغراض وخالد بطحان منسق مؤسسة بنيان في مديرية المراشي .