مقالات مشابهة

صنعاء تفرج عن 28 من المغرر بهم

تم اليوم بصنعاء الإفراج عن 28 فردا من المخدوعين الذين تم التحفظ عليهم من قبل الأجهزة الأمنية بعد أن كانوا في طريقهم للالتحاق بصفوف العدوان.

وخلال عملية الافراج التي تمت بحضور مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي محمد ابو حليقة ونائبي مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد حسين هاشم والعميد الركن محمد زهرة هنأ نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي حمود الموشكي المفرج عنهم بمناسبة شهر رمضان المبارك.. موضحا بأن عملية الافراج جاءت تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

ونقل اللواء الموشكي للمفرج عنهم تحايا القيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة بالأخ رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط.

وأشار الى أن زيف العدوان تكشفت اليوم وباتت جلية وواضحة لدى الجميع ومنهم المغرر بهم الذين وقعوا في فخ العدوان وشائعاته ودعاياته المضللة. وحث المفرج عنهم على الاستفادة من الفرصة التي منحت لهم وان لا يعودوا الى طريق الخطأ.

من جهتهم عبر المفرج عنهم عن تقديرهم وامتنانهم لما لمسوه من حسن المعاملة والتعامل الراقي والمسئول الذي يجسد روح المسئولية وعظمة النهج والمشروع القرآني.