مقالات مشابهة

سميرة مارش للحرية بعد خمس سنوات اختطاف من حزب إخوان الشياطين خاطف النساء من المنازل وهم يهربون من صنعاء بشراشف النساء

“خاص”

مارش للحرية

المختطفة سميرة مارش للحرية اليوم الأحد، 25رمضان 1444هجرية 16 ابريل 2023م بعد اختطاف دام نحو 5 سنوات في سجون حزب اخوان الشياطين في مأرب المحتلة من دواعش الوهابية السعودية. حيث تم اختطافها من منزلها في مديرية المتون محافظة الجوف، كعار وعيب أسود في جبين جماعة التأسلم الخونجي الوهابي التكفيري.

وحينها تحولت قضيتها الى قضية “رأي عام” نظرا لبشاعة الجريمة وتكبّر وعتى حزب اخوان الشياطين في إطلاق سراحها وإعادتها الى أطفالها وأهلها، وخالف أعراف عرب ما قبل الإسلام وخالف اخلاق إسلام الرحمة للعالمين وخالف القوانين الدولية ومشاعر الفطرة الإنسانية.

وأطلت المختطفة الأسيرة مارش شامخة بعزة وكرامة رافعة يدها عالياً من باب الطائرة الثالثة وسارت بخطى واثقة على السجاد الأحمر المفترش بالأزهار والورود وسط زغاريد ودموع  الانتصار بتحريرها وكان في استقبالها مئات حرائر النساء في  مطار صنعاء الدولي وفي مقدمتهم اخ سميرة وأطفالها.

في السياق أوضح رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى عبدالقادر المرتضى أن إطلاق المختطفة سميرة مارش، على الرغم من عدم مشاركتها في أي أعمال عسكرية وعدم توجيه أي ثهم لها، تم مقابل 4 من خلية إجرامية تتبع المخابرات  السعودية كان قد حكم عليهم بالإعدام.

وأشار المرتضى إلى أنه بعد اختطاف الحرة سميرة مارش من منزلها لم يستجب المرتزقة رغم كل المخاطبات للإفراج عنها، واصفا جريمة اختطاف مارش بوصمة العار في جبين حزب الإصلاح التي ترفضها الأعراف القبلية والقوانين المحلية والدولية.

يهربون بالشراشف

اخوان الشياطين  يهربون بالشراشف النسائية من صنعاء الى قندهار دواعش مأرب المحتلة، لان الأنصار يحترمون المرأة اليمنية في النقاط الأمنية، وإخوان الشياطين يختطفون النساء من منازلهم.

بل ان بعضهم يترك نسائهم في صنعاء الأنصار بالحفظ والصون ويلبسون شراشف النساء ويلتحقون في جبهات القتال لقتال الأنصار تحت راية أمريكا والإنجليز وتل ابيب بخطاب تكفير التأسلم الإرهابي الوهابي الخونجي.. انهم اخوان الشياطين وكفى.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المشهد اليمني الأول
المحرر السياسي
25رمضان 1444 هجرية
16ابريل 2023