مقالات مشابهة

وزير الدفاع ورئيس الأركان: وحدة والوطن وسلامة أراضيه هي خط أحمر وجهوزيتنا للسلام نفس جهوزيتنا للحرب

هنأ وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري، قائد الثورة والشعب اليمني بمناسبة العيد الوطني الثالث والثلاثين للوحدة اليمنية.

وأشارا الى أن الوحدة اليمنية منجز تاريخي يعبر عن الإرادة اليمنية الحرة التي لن تتأثر بالمشاريع الصغيرة للبعض. مؤكدين على متابعة التحركات والتدخلات الأمريكية والصهيونية في المنطقة والتي تهدف إلى عرقلة جهود السلام وحرف مسارها من أجل العودة للحرب

وأوضحا أن الأعداء يسعون إلى تمزيق الوحدة الوطنية وإعاقة السير في الملف الإنساني واستمرار الحصار الجائر على بلدنا وشعبنا. مؤكدين ان وحدة الوطن وسلامة أراضيه هي خط أحمر وجهوزيتنا للسلام هي نفس جهوزيتنا للحرب. وأن جهوزية القوات المسلحة لكل الخيارات للدفاع عن الوطن ووحدته وسيادته و منجزاته كافة.

كما أوضحا أن فرصة السلام الحالية هي الأخيرة للأعداء لأن ما بعدها ستكون الكلمة الفصل فيها لقواتنا المسلحة بمختلف صنوفها وتشكيلاتها بإذن الله وقوته. مجددين موقفهم المساند لكل القضايا الكبرى وفي مقدمتها القضية الفلسطينية التي تتعرض اليوم لأبشع أنواع الإجرام من قبل الكيان الصهيوني الغاصب.