مقالات مشابهة

اسرائيل الكبرى بالشقيقة الكوبرى سراب صهيوني بمعادلة يمن الأنصار واستراتيجية رسول الرحمة للعالمين.. ولماذا بن سعود وامثاله شرعية؟ والمقاومة وحلفائهم مليشيات!

“خاص”

اليهودي زيلينسكي المُبشر

نشرت  صحيفة “فوريس بوليسي” الامريكية يوم الاربعاء الماضي 18ذو القعدة 1444هجرية الموافق 7يونيو 2023م مقال بعنوان :”6 دول ستقرر المستقبل الجيوسياسي”، حيث قالت صحيفة “فورين بوليسي: “إن الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، يسعى إلى كسب ود “4 ” دول، بسبب ثقلها الجيوسياسي المكتشف حديثا، وأن هناك 6 دول “متأرجحة” ستقرر المستقبل الجيوسياسي وهي: السعودية وتركيا واندونيسيا والهند والبرازيل وجنوب افريقيا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في الشهر الماضي، قام الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي بغزوة نادرة للخروج من أوكرانيا، حيث أمضى حوالي أسبوع بمدينة جدة السعودية، والهدف  كسب السعودية. واوضحت أن هذه الدول في الجنوب العالمي، أصبحت تتمتع بقوة أكبر من أي وقت مضى وثقل جيوسياسي حديث ، ونفوذ كبير في الجغرافيا السياسية  بسبب استفادتهم من التوترات بين امريكا والصين.”

تسويق مشبوه!

بنفس التاريخ واليوم الاربعاء 18ذو القعدة 1444 هجرية 7يونيو 2023م نشرت  نفس الصحيفة “فورين بوليسي”  الامريكية تقرير بعنوان: “قادة عالميون طرقوا باب ولي العهد السعودي بحثاً لكل شيئ وقالت ال”فورين” الامريكية: “على مدار العام الماضي كان المسؤولون السعوديون والمتحدثون باسمهم يؤكدون أن المملكة مركز للاقتصاد العالمي !وقوة جيوسياسية وديناميكية ؟ وزعيم ! بلا منازع في الشرق الأوسط”.

وتابعت المجلة فورين بوليسي قائله: “إن عوائد النفط حولت  السعوديةإلى مصدر استثمار لمجتمع الأعمال العالمي، حيث شق قادة العالم طريقاً إلى باب ولي العهد محمد بن سلمان، بحثا عن كل شيء، بدءا من عقود السلاح ومقايضات العملات”. واشارت الى: “أن جحافل من الأمريكيين والبريطانيين والأستراليين والأوروبيين  والشباب العرب الموهوبين ينتقلون الى  السعودية بسبب الاجواء المفتوحة  والجذابة بالملاهي والخمور الغير ممنوعه”.

وبذلك خلصت ال”فورين بوليسي” الامريكية إلى أن: “السعودية مصدر قوة  للاستقرار الإقليمي لانها تقدم خدمات للشباب العرب افضل من امريكا وذلك سيحقق فكرتين هما: الاولىٰ :أن العرب يرغبون في رؤية فك الارتباط مع امريكا، والثانية: يريد القادة العرب ورعاياهم تشكيل الشرق الأوسط بدلا من السماح للأمريكيين أو غيرهم بصاغته نيابة عنهم.

وختم  التقرير بالقول: “إذا كانت واشنطن ستتنافس مع بكين وموسكو، وإذا كانت ستحارب المتطرفين، وتجنب الانتشار النووي، وتساعد الشرق الأوسط في مكافحة تغير المناخ، فإن صانعي السياسة الأمريكيين سيكون لديهم فرصة أكبر للنجاح إذا رأوا العالم على ما هو عليه، وفي هذا العالم، تعتبر السعودية لاعباً اقتصادياً مهماً وقوة جيوسياسية وديناميكية وشعبية”.

عند اليهود الخبر اليقين

في عام 1922م دعىٰ المعتمد البريطاني “برسي كوكس” مشايخ الخليج الى عقد مؤتمر العقير في شهر نوفمبر  وفي المؤتمر رسم “كوكس” وبالقلم الاحمر  حدود  مشيخات الخليج ومملكة بن سعود وبعد المؤتمر وهنا بيت القصيد منح “برسي كوكس” البريطاني  حق امتياز التنقيب عن النفط في الاحساء لشركة “ستاندرد اوف  كالفورنيا” الامريكية لاحقاً “ارامكو” بدلاً من منح ذلك للشركة البريطانية التي اكتشفت النفط في الاحساء.

وكان حرياً على البريطاني منح امتياز النفط لبلاده لشركة بريطانية ولكنه يهودي فضل امريكا لنقل المركز المالي العالمي من بريطانيا الاستعمار الى امريكا الامبريالية وبالنفط السعودي الخليجي كهدف استراتيجي صهيوني تحقق لاحقاً وحلت امريكا الامبريالية مكان بريطانيا الاستعمار وبالامس الجمعة صحيفة واشنطن بوست، ونقلاً عن وثيقة سرية مسربة قالت: “ان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان هدد بإعادة التفاوض على العلاقة التاريخية بين امريكا والسعودية ، مع ما يترتب على ذلك من عواقب اقتصادية على أمريكا إذا فرضت واشنطن عقوبات على السعودية لخفض حصصها النفطية”.

وبالمثل وعلى الهواء مباشرة “اردوغان التركي”  هدد “شمعون بيريز اليهودي” في مسرحية منتدى “دافوس” الاقتصادي وكذلك هدد التركي  الكيان العبري بكسر حصار غزة بتمثيلية “سفينة مرمرة” واصبح اردوغان اسطورة الاخوان وبدلاً من تحرير فلسطين تم تدمير الانظمة الجمهورية باردوغان واخوانه ودواعش الوهابية السعودية انها مراسم صهيونية لصناعة الزعيم السعودي بعد الزعيم التركي وكلاهما ادوات للصهيونية اليهودية والمراد  سعودية وتركيا ودول ست  “6” وسطى لتحل محل امريكا لتمرير مشروع اليهود الصهاينة بعد استنزاف امريكا والصين وروسيا واوروبا والانظمة الجمهوريةالعربية وايران الجمهورية الاسلامية بحروب مدمره.

وليقطف الثمار يهود تل ابيب وبدون طلقة رصاصة واحدة وفي نهاية المشهد الدامي العلمي يراد اعلان قيام اسرائيل الكبرى بالقرن ال 21الميلادي  بعد قيام اسرائيل الصغرى بالقرن ال 20 الميلادي وذلك هو  عشم ابليس بالجنة فالحجاز  ليست لندن الاستعمار والاباحية  ولا واشنطن المثلية وتعدد الاجناس المزعوم ولا تل ابيب الاستيطان والذكاء الصناعي المدمر للانسانية.

ففي اراضي الحجاز هناك رموز وحدة الامة الاسلامية الكعبة المشرفة وضريح رسول الرحمة للعالمين والمؤمنين المجاهدين بالذكر الحكيم “القرآن الكريم” لا هرطقة دين ابراهام الصهيوني والارض تتكلم عربي لا عبري لاسعودي لا انجليزي وكانت استراتيجية الرسول الاعظم محمد صلّ الله عليه وآله وسلم السياسية هي “صلح الحديبية” مع اعراب مكة والعسكرية اجتثاث اليهود من المدينة المنورة وخيبر.

ثم تحررت مكة المكرمة سلماً والسيوف في اغمادها في السنة الثامنة للهجرة وعاشت الامة الاسلامية والوطن العربي بشكل افضل بدون اليهود حتى عادو مرة اخرى تحت حماية السلطنة العثمانية واعلنوا كيانهم تحت ظل الاستعماروبحماية الامريكان ويراد اليوم توسع وحماية باردوغان وبن سلمان الهند البرازيل اندونيسيا وجنوب افريقيا وبشرعية اممية جديدة تحل محل شرعية الامم المتحدة المُشرعنة لاسرائيل الصغرى.

سلطنة عثمانية لليهود

بعد عشرة اشهر من ربيع الاخوان  العبري  الدموي  في الانظمة الوطنية الجمهورية وبتاريخ 23ديسمبر 2011م وعلى حسابه تويتر  غرد “خليفة الاخوان  رجب طيب اردوغان” بتغريدتين قال في الاولى: “منذو عام 1492م في اواخر القرن الخامس عشر  انقذ العثمانيون الاف اليهود الهاربين من اسبانيا اى ان اجدادنا احتضنوا هؤلاء اليهود”.

وبعد خمس دقائق نشر خليفة اخوان الربيع العبري التغريدة الثانية وقال: “لقد التجأ اليهود القادمين الى اجدادنا مئات السنين لقد تم اسكان اليهود القادمين من اسبانيا في الدولة العثمانية”.

وبالفعل السلطنة العثمانية احتظنت اليهود المطرودين من اوروبا وروسيا القيصرية  ومنحتهم جنسية السلطنة العثمانية وتسهيل بيع الاراضي  الفلسطينية لليهود بالصكوك العثمانية وتوطينهم في فلسطين المُحتلة التي احتلها  الاتراك  عام 1517م  وحينها لم يكْ هناك اى مستوطنة لليهود  وكان عدد اليهود “1500”  الف وخمسمائة يهودي.

وفي عام 1917م المُتصرف العثماني “عزت بيك” يسلم الـقـدس لقوات الاحتلال البريطاني،  وقد بلغ عدد المستوطنين اليهود بالآلاف وعدد المستوطنات “25” مستوطنة  يهودية صهيونية منها: مستوطنة ”مكفاإسرائيل” اى امل اسرائيل التي انشئت عام 1878م ، ومستوطنة “ريتشوف لتسيون” في عام 1883م ، وفي عام 1902متم تشييد أول قرية صهيونية زراعية استيطانية ليهود روسيا القيصرية، ومهمة السلطنة العثمانية انتهت.

ولتبدأ مهمة الاستعمار البريطاني بسايكس بيكو ووعد بلفور ثم ظهور كيان اليهود في مايو 1948م. ومهمة الاستعمار انتهت لتبدأ مرحلة امريكاالامبريالية حماية الكيان الصهيوني ومحاربة اعداء الكيان الصهيوني حسب  مبداء “ايزنهاور يناير 1957م” ومابعد ربيع الاخوان والدواعش وحروب روسيا اوكرانيا -الناتو وحروب امريكا الصين وحروب اخرى على مستوى العالم يراد خارطة سياسية جغرافية عالمية جديدة تظهر فيها اسرائيل الكبرى وتحت مظلة الشقيقة الكوبرى السعودية  وتركيا الخونجية وبمعية الدول الوسطى الديناميكية.

الوهابية اليهودية

عندما ظهر قرن الشيطان من نجد عام 1745م قال الغرب ان رسالة التوحيد الوهابية السعودية هى الاسلام النقي  بينما “اسحاق بن تسيفي” ثاني رئيس  للكيان الصهيوني من عام 1953 الى عام 1963م وفي كتابه ” يهود الدونمة” وفي الصفحة رقم 232 قال حرفياً: ”هناك طوائف دينية لا تزال تعتبر نفسها جزءاً، من بني إسرائيل، وأعضاء هذه الطوائف – رغم اختلاف أسلوبهم عن مجموعة الشعب اليهودي – استمرّوا على إقامة شعائر الدين اليهودي.

ومن هؤلاء طائفة السامريين الذين يعتنقون صراحة الدين الموسوي، ومنهم طائفة هامّة أخرى هي طائفة الوهابية وهي مسلمة في الظاهر إلا أنها تقيم سرّا الشعائر اليهودية“. والجدير بالذكر ان كتاب”يهو الدونمة” باللغة العبرية  صدر عن  دار النشر اليهودية  في أمريكا عام 1957م، وأعيد طبعه مرة ثانية عام 1961م وترجمه إلى الإنكليزية اليهودي “إسحاق عبادي”.

وبالفعل  كانت ممارسات الوهابية السعودية على ارض الواقع تصب لمصلحة اليهود بنشر الفتن الدموية في الديار الاسلامية بالجهاد التكفيري الوهابي  ولاجهاد اسلامي لتحرير فلسطين المحتلة من اليهود ومع ترنح أمريكا الراسمالية انتقلت السعودية الوهابية الى حضن الحزب الشيوعي الصيني الكافر كمرحلة انتقالية مؤقته يراد لها ان تنتهي بمرحلة الانتقال للدول الوسطي الديناميكية الست”6″ والتي يراد لها ان تنتهي بالمرحلة النهائية في تل ابيب وحكم العالم من هناك بعد مراحل طويلة من لندن البروستانت الى بريطانيا الاستعمار الى  الهند وقرن الشيطاني النجدي واخوان الانجليز القاهرة 1928م وأمريكا الإمبريالية واردوغان الزعيم وتركيان القرن وبمعيه شرعية بن سعود وامثالهم الخونه والتحكم والسيطرة وعن بعد لليهود.

بن سعود وامثاله شرعية.. لماذا؟

“برسي كوكس” المعتمد البريطاني في الخليج وضابط المخابرات البريطانية من اصل يهودي وراعي مؤتمر العقير 11نوفمبر 1922م لتقسيم الخليج  الى ست مشيخات استعمارية وبعدما رسم حدود مشيخات الخليج ومنح استثمارات النفط لشركة امريكية طلب من عبدالعزيز بن سعود التنازل عن فلسطين لليهود بالرغم من ان بن سعود لايحكم فلسطين  وليس فلسطيني وكان يحكم نجد والاحساء بمسمى “سلطان نجد وملحقاتها” وبالسلاح الانجليزي والتدريب والقائد  بريطاني لجيوش معسكرات  “الهجر الاخوانية” في صحراء نجد بالتأسلم الوهابي التكفيري.

كيف يكون ذلك؟

والجواب ورد في مذكرات “جون فيلبي” ضابط المخابرات البريطانية الذي حضر مؤتمر العقير وكان حاضراً اثناء الحوار بين كوكس “اليهودي” وعبدالعزيز” السعودي” والشهيد الحجازي “ناصر السعيد “وفي كتابه تاريخ آل سعود نشر الحوار من صفحة  156-  159”  وعلى لسان “جون فيلبي” القائل: طلب كوكس من بن سعود التنازل عن فلسطين لليهود وبعدما سمع بن سعود هذا الطلب استغرب وضحك وقال بن سعود:

”مايضحكني أن ينشئ الأنجليز ممالك وملوك وسلاطين ومع ذلك يطلبون أخذ الموافقة ممن أقاموهم بأيديهم من هؤلاء السلاطين والملوك ثم ضحك بن سعود وتابع  قائلاً: ماذا يستفيد الانكليز من موافقة واحد مثلي يرجو عون الانكليز ويمد أليهم يده كل شهر يتقاضى معاشه ويستطيع الانكليز رفع مرتبة او تخفيضه او قطعه وأسقاطه شخصياً أو انجاحه”.

-ضابط المخابرات البريطاني من اصل يهودي “برسي كوكس” يرد على بن سعود قائلاً: “ان ما تقوله يا عظمة السلطان كله صحيح ،ونحن لم نمحنكم ألقاب السلاطين والملوك ونمدكم بالعون والنجاح إلّآ لتكونوا ممثلين!  للشعوب! العربية! وبذلك يكون لأعترافكم قيمة وشرعية! فأنتم محسوبين من العرب؟.أما نحن فمهما قدمنا من خدمات وتدينا بدين الأسلام. فمحسوبون من الأنجليز ووجود الانكليز وإسرائيل في فلسطين يعتبر انتهاكاً لحرمة هذا البلد، هذا ما يقال وما هو واقع…أَليس كذالك يا عظمة السلطان؟”.

-فرد عبد العزيز قائلاً: “نعم…لاشك…واذا كان لاعترافي هذه الأهمية عندكم فأنا أعترف ألف مرة بإعطاء اليهود وطناً في فلسطين أو غير فلسطين ؛ وهذا أمر واقع” يتابع “جون فيلبي”  بالسرد ويقول: “وهنا دس عبد العزيز يده واخرج ورقة وكتب وثيقة التنازل عن فلسطين بخط يده.”

نص وثيقة الخيانة

(انا السلطان عبدالعزيز بن عبد الرحمن ال فيصل ال سعود اقر واعترف الف مره لسير “برسي كوكس” مندوب بريطانيا العظمى لا مانع عندي من اعطاء فلسطين للمساكين اليهود اوغيرهم كما تراه بريطانيا التي لا اخرج عن رايها حتى تصيح الساعة) وقد وقعها عبدالعزيز بفص خاتمه.

وبذلك اكتسب بن سعود وكيانه الشرعية واستمدها من اليهود الانجليز ولاحقاً اليهود الامريكان وتالياً يهود تل ابيب وبالمثل كل من يعترف بالكيان الصهيوني بشكل مباشر او غير مباشر هو شرعية والعكس صحيح 100%وكل من لايعترف ويقاوم الكيان الصهيوني الغاصب لفلسطين المُحتلة بشكل مباشر او بالكلمة والحرف هو غير شرعية وليشيات وارهاب ومتطرف وغير معتدل ..الخ الخ.

ويتم محاربته وحصاره واغتياله وايجاد بديل مُعتل وُمطبع ومُنبطح لشرعية سلالة اليهود من بني اسرائيل المفسدين في الارض وبنفس الوقت المُطبع المُعتدل ليس معتدل  بل هو وحش كاسر  شاهراً سيفه الدموي  ضد ابناء البلاد الشرفاء المقاومين وبفتاوى التكفير الوهابية الخونجية.

معادلة يمن الأنصار

“لا امن ولا استقرار للعدو السعودي إلّا باستقرار وامن اليمن كل اليمن  وخيرات اليمن لابنائه وبوحدة الارض والانسان.” تلك هي معادلة يمن الانصار والانتصار بعون القوي العزيز وبها لا ولن يتم سلخ المحافظات النفطية اليمنية عن اليمن واليمن دولة قوية موحدة ارضاً وانسانا وبوجود اليمن القوي اقتصادياً عسكرياً لا سعودية عظمى ولا اسرائيل كوبرى التوأمان للصهيونية اليهودية ولجمهور مسلسل عصمان لا ولن تأتي جيوش اردوغان العثماني الى يمن مقبرة الغزاة ومذبحة اناضول يمن العزة والكرامة والشموخ والعنفوان وارحل ياسعودي من اليمن.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المشهد اليمني الأول
المحرر السياسي
21 ذو القعدة 1444 هجرية
10 يونيو 2023م