مقالات مشابهة

تعليق علماء اليمن على إعلان بايدن لأمريكا “أمة مثلية”

خرج علماء اليمن، اليوم الثلاثاء، بأول تعليق ورد على إعلان الرئيس الأمريكي “جوزيف بايدن” الولايات المتحدة الأمريكية “أمة مثلية” في إشارة إلى دعمها وتوطينها للمثليين.

وفي بيان رسمي عبرت رابطة علماء اليمن عن استيائها من “إقدام الولايات المتحدة على إباحة ودعم ممارسة الشذوذ الجنسي، واصفة إياه بأنه مشهد مقرف وحرب على القيم والأخلاق والفطرة البشرية”.

وأشارت إلى أن” إعلان الرئيس الأمريكي بأن الشعب الأمريكي أمة مثلية ومجاهرته بالتشجيع على الفواحش مؤشر على قرب زوال أمريكا”.

“رابطة علماء اليمن” شددت على “أهمية تحصين المجتمع المسلم من الحرب الناعمة وعلى الدولة والعلماء القيام بمسؤوليتهم التوعوية تجاه الخطر الأمريكي المتبني لخطاب الانحلال”.

وأوضحت أن” الإدارة الأمريكية تستهدف المجتمعات الاسلامية وتفكك روابطها الأخوية والأسرية وتمسخ هويتها الإيمانية والإنسانية محذرة “الأنظمة العالمية من التماهي مع التوجه الأمريكي في إشاعة الفاحشة وعلى الشعوب الاسلامية التحرك ضد العمالة والتطبيع”.

وختم رابطة علماء اليمن بيانها بالتأكيد على أنه” يجب الوقوف في وجه التوجهات والسياسات الأمريكية المدمرة للقيم والأخلاق التي تستهدف منظومة القيم الإيمانية للمسلمين”.