مقالات مشابهة

سقطرى “مستعمرة صهيونية” وقناة المهرية الخونجية على خطى إعلام بلا ضمير “لجوبلز الكاذب” والمُحتل الأجنبي يعاقب سكان سقطرى بالتهجير بينما ابن البلاد المقاوم للمُحتل هو مليشيات ويحتل وطنه والمحرحر اعراب التطبيع لتمكين اليهود من استيطان سقطرى.. وكيف نفهم تواجد اليهود الصهاينة في سقطرى يا استاذ عارف الصرمي؟

“خاص”

تجهيل لاستيطان يهودي

اليوم الجمعة 27 ذو القعدة 1444هجرية 16يونيو 2023م قناة المهرية الخونجية وعلى شريطها الاخباري تعرض ثلاثة اخبار  الاول من تعز الغربية المُحتلة بادوات العدوان وقولها : “وقفة احتجاجية في تعز  والمطالبة بتحرير المدينة” والخبر الثاني من جزيرة سقطرى اليمنية المُحتلة بالاجانب اعراب ويهود وقولها: “الامارات تعاقب السكان بسقطرى لدفعهم الى المغادرة”.

ويختتم الشريط الاخباري بالخبر الثالث الثابت  “لن ترى الدنيا على ارضي وصيا” ثم يتكرر الشريط الاخباري المتكرر وباشكال عده وصيغات متعدده من 8 سنوات عدوان واكثر ومثلهم مثل اليهود المحرفين للكلم عن مواضعه لترسيخ ثقافة الاستعمار المسيحي الصهيوني اليهودي وابن البلاد المضحي والمقاوم للصهيونية اليهودية وادواتها  هم قوى احتلال وميليشيات ومتمردين وارهاب.

بينما خوان الداخل وخارج العدوان اعراب وفرنجه هم  مجتمع دولي وحضن لاعربي وبشرعجية الفنادق وفتاوى التكفير الدموية العنصرية  لتمرير المشروع الصهيوني بالقرن الـ21 الميلادي ولن ترى الدنيا على ارضي وصيا افكاً وتحريفاً وتزويراً وتزييفاً على مدار الساعة واليوم  والشهر والسنين حتى تصبح اسرائيل الكبرى واقع معاش بعد تمزيق اليمن ونهب خيراته واحتلال للمواقع العسكرية الاستراتيجية اليمنية ولا ولن يكون لهم ذلك.

نهاية جوبلز الخونجي

“جوزيف غوبلز” وزير الاعلام لالمانيا النازية اثناء الحرب العالمية الثانية هو رائد اكاديمية الكذب بالعصر الحديث بعد مدرسة اليهود و مسجد ضرار المنافقين في عصر النبوة المباركة ومن اقوال “جوبلز”: “اعطني اعلاماً بلاضمير اعطيك شعباً بلا وعي”. “كلما كبرت الكذبة كلما سهل تصديقها”. “الدعاية الناجحة يجب ان تحتوي على نقاط قليلة وتعتمد التكرار”. “اتهم الطرف الاخر بما انت مذنب به لابعاد التهمة عن نفسك وللتستر على جرائمك”.

والكذب واصحابه مصيرهم الانكشاف والانهزام  وعار خالد فاليهود مصيرهم لعن وغضب وشتات والمنافقين لعن خالد بالقرآن الكريم اما “جوبلز النازي وبعد هزيمة المانيا النازية عام 1945م، من الاتحاد السوفيتي السابق  قام اولاً بقتل اولاده الستة بالسم لقوله: “حتى لايهان ابنائي بعد وفاتي من الاخرين بقولهم هؤلاء ابناء الكذاب غوبلز الذي انتحر لاحقاً هو وزوجته ” وكذلك ستكون نهاية الكاذبين الجدد  ادوات الغرب وانظمة التطبيع والحضن العبري بعون القوي العزيز وسواعد المجاهدين المؤمنيين.

وباي شكل كان ويكون وسيكون خسران وذل وهوان والى مزابل تاريخ العار ولن  يكون حالهم احسن حالاً من احوال وظروف الدنابيع هادي وعلي محسن والعكيمي وبن عديو محافظ شبوة السابق مهاتير الخونج والزنداني وحميد الاحمر ببيوت الطاعة كجواري  في قصور ملوك الفساد وحريم في قصور  السلطانالعصماني الجديد اروغان.

وفي مقابلة لقناة المهرية الخونجية مع “مايكل آرون” السفير البريطاني السابق لدى اليمن سأله المذيع  عارف الصرمي السؤال التالي: “كيف نفهم التواجد العسكري البريطاني في المهرة”. بل هو احتلال بريطاني امريكي سعودي اماراتي اسرائيلي للاراضي اليمنية يا قناة جوبلز الكاذب  وكفى.

سقطرى مستوطنة صهيونية

مع اول غارة للعدوان الصهيوني على اليمن مارس 2015م اكدنا ان من بين اهداف العدوان هو احتلال المواقع الاستراتيجية العسكرية لليمن ومنها جزيرة سقطرى  واقامة قواعد عسكرية تمكن تحالف اليهود وامريكا وبريطانيا من التحكم بالبحار ومن يتحكم بالبحار يسيطر على بر الوطن العربي واليمن ليمرر مشروع بني صهيوني كتكرار للاستعمار البريطاني من عام احتلال عدن  1839م  وبعد السيطرة على البحار اعلنت بريطانيا الاستعمار المنطقة البحرية من الهند الى عدن والخليج والبحر الاحمر وقناة السويس والبحر المتوسط  بحيرة مائية عسكرية مغلقة للبوارج العسكرية البريطانية.

وكان غزو واحتلال وتقسيم ونهب ثم اسرائيل الصغرى 1948م واليوم يراد كذلك لاسرائيل الكبري 2026م وبجزئية جزيرة سقطرى لم تكْ هناك قوات للجيش اليمني واللجان الشعبية كمبرر لاحتلال الجزيرة وكان هناك صراع مفتعل بين ادوات العدوان بسياسة فرق تسد ثم  احتلال اماراتي وسعودي كجسر لمجئ اليهود الصهاينة بعنوان السياحة الصياعة ثم قواعد عسكرية لليهود ثم تهجير للسكان ثم مستوطنة صهيونية  وبعد العدوان اكد موقع “ساوث فرونت“، الامريكي للابحاث الاستراتيجية العسكرية  على أن: “الإمارات والكيان الصهيوني  يعتزمان إنشاء بنية تحتية عسكرية في جزيرة سقطرى لجمع معلومات استخبارية عسكرية عن الجيش واللجان الشعبية وايران”.

وفي ذات السياق، قالت المستشرقة الصهيونية “فازيت رابينا ” في مقال لها على صحيفة “مكور ريشون” اليمينية أن “اتفاقية التطبيع  بين تل ابيب والإمارات تتضمن إنشاء قواعد تجسس صهيونية في جزيرة سقطرى، على بعد 350 كيلومتراً من الساحل اليمني لمحاربة انصار الله  وايران” والاحداث والوقائع تتوالي في عام 2021م واثناء الصدام المسلح بين المرتزقة في جزيرة سقطرى بين ماسميت قوات هادي وقوات عيدروس حظرت السعودية بصفة الوسيط لفك الاشتباك بين المتحاربين المرتزقة البرهان وحميدتي ان جاز لنا التعبير.

ولتحتل قوات الواجب السعودية اللواء” 808” مطار وميناء سقطرى وفي شهر سبتمبر من عام 2021م كشف موقع جي فورم ” jforum” الفرنسي، عن إنشاء قواعد عسكرية إسرائيلية في عدة جزر يمنية. وبتاريخ  15 ايلول/ سبمتبر2021م “ايدي كوهين ” الاعلامي الصهيوني يغرد على تويتر ويقول: “شركة اسرائيلية لتوسعة مطار سقطرى الف مبروك”!!.

ولاحقاً قناة (آي 24) الصهيونية  الناطقة بالعربية، تنشر تقريرا اكدت  فيه: “حقيقةَ المعلومات التي كشفها موقع “جي فورم” الفرنسي”. واوضحت  القناة اليهودية: إن “الامارات تتعاون سرياً مع تل ابيب بالع دوان على اليمن عامة وخاصة في الجزر وباب المندب وخليج عدن للسيطرة على الملاحة البحرية في المنطقة” واكدت القناة الصهيونية على أن: “جزيرة سقطرى لها اهمية عسكرية وأمنية للكيان الصهيوني.”

والوسيط  السعودي وفي تاريخ 15 نوفمبر 2021م  يسحب قوات الاحتلال السعودية لواء ”لواجب 808” من سقطرى ويسلم المطار والميناء الى مليشيات الانتقالي التابعه للامارات وعبر مؤسسة خليفة والهلال الاحمر الاماراتي تم توقيع عقد مع شركتين إسرائيليتين تتبعان جيش العدو الصهيوني هما شركة “يوسي إبرهام” وشركة “ميفرام” والهدف المعلن توسعة مطار سقطرى والغير معلن هو إنشاء قواعد عسكرية بحرية وجوية للعدو الصهيوني.

ومن حينه وحتى تاريخه تم تفويج المئات من المجندات والمجندين الصهاينة للجزيرة وبالتزامن مع ذلك يتم التضييق على سكان الجزيرة بوسائل عده قذرة افقار وتجويع وانعدام للامن وخدمات المياة والكهرباء للتهجير السكان بالترهيب والترغيب وسقطرى فلسطين ثانية بتحالف  الحضن العبري  والتأسلم الوهابي الخونجي واصحاب المشاريع الصغيرة العنصرية.

ثم بعد كل ذلك يأتي “جوبلز الخونجي” ليقول ان الامارات تعاقب سكان جزيرة سقطرى للمغادرة وان خونج تعز يدعون لحرحرة تعز الحوبان من ابنائها ولن ترى الدنيا على ارضي وصيا، وهو ييبث برامجه المسمومه من تركيا الخونجية المحمية بقاعدة “انجرليك” العسكرية الامريكية وهو قابع في استديو جوار السفارة الصهيونية في تركيا المرفرف عليها علم بني صهيون من النيل للفرات عبر جزيرة سقطرى اليمنية وبالمثل يا ستاذ عارف الصرمي.. كيف تفهم تواجد اليهود الصهاينة في جزيرة سقطرى اليمنية؟ بعد ان فهمت تواجد الانجليز في المهرة والامريكان في حضرموت والدواعش في مارب بجسور تحالف الحضن اللاعربي العبري ولم ولا ولن تفهموا.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المشهد اليمني الأول
المحرر السياسي
27 ذو لقعدة 1444 هجرية
16يونيو2023م