مقالات مشابهة

خطير وهام.. تقرير صهيوني وإعلام يهودي ومناهج دراسية سعودية بالتحريف لما جاء بالقرآن الكريم وقولهم اليهود أحباب لا أعداء وكما انتصر الأنصار للرسول الكريم في سالف الزمان سينتصر أنصار الزمان والمكان صنعاء يمن الإيمان “لإسلام الرحمة للعالمين”

“خاص”

العملاء بالتغطية

 

في الوقت الذي يشن فيه الخونة المرتزقة العملاء من أبناء جلدتنا حملات إعلامية هائلة كاذبة مسعورة على محور المقاومة الإسلامية الثورية للتشويه والاغتيال المعنوي والتزييف لاستحلال الدم المؤمن المقاوم بفتاوى التأسلم الوهابي الخونجي التكفيري  وبعيداً عن الأضواء.

وبكل هدوء وراحة بال تم تنفيذ جريمة لا تغتفر بكل المقاييس والمعايير  بتحريف وتزوير وتزييف وحذف آيات من القرآن الكريم في المناهج الدراسية السعودية وعلى مدى “5” سنوات من عام 2019م الى عام 2023م وليتجلى العملاء بدور التغطية على اجرام اليهود و بريطانيا وأمريكا وبن سعود بحق اسلام الرحمة للعالمين.

السعودية.. لماذا؟

“اليهودي ماركوس شيف”، المدير التنفيذي لمعهد البحوث والسياسات”امباكات -سي IMPACT-SE” يقول: “أن الكتب المدرسية في المملكة العربية السعودية لها أهمية خاصة كقائد للتيار السني في الإسلام”. اما “إيريك أغاسي”، نائب رئيس معهد امباكات- سي قال: “يتم توزيع الكتب المدرسية للمملكة العربية السعودية.على المجتمعات المسلمة في جميع أنحاء العالم.

ويدرسها عشرات الملايين من الطلاب في المساجد والأماكن التعليمية الأخرى “. ومعهد امباكات-سي هذا مقره في لندن بريطانيا وما أدراك ما بريطانيا المهوّدة من القرن الرابع عشر الميلادي وأصبحت حصان طروادة لليهود الصهاينة.

اليهود ليسو أعداء

قبل أيام أجرت قناة ILTV الصهيونية، مقابلة مع اليهودي  “ماركوس شيف Marcus Sheff” المدير التنفيذي لمعهد البحوث والسياسات الدولي  (IMPACT-SE) امباكات-سي والمختص بمراجعة المناهج الدراسية في السعودية حيث قال اليهودي ماركوس: “ان المعهد يقوم بمراقبة المناهج الدراسية السعودية من عام 2008م وانه قدم تقريراً وتوصيات للنظام السعودي في عام 2019 م لتعديل المناهج الدراسية مع وصول محمد بن سلمان للسلطة وان بن سلمان قد تحمل عبء القيام بالتغيرات الكبيرة على الكتب المدرسية والتعليم في المدارس السعودية”.

وتابع مدير المعهد الصهيوني قائلاً: “تمت ازالة الصور السلبية عن اليهود والكفار والمشركين من المناهج الدراسية للمدارس السعودية” ورادف قائلاً: “انه حقاً امراً لا يصدق ومهم للغاية بالنظر الى وجود 6 مليون طفل في المدارس السعودية”

واختتم اليهودي ماركوس المقابلة بنشوة الانتصار وقوله: “ان فصلاً كاملاً كان ينتقد اسرائيل بشدة في الدراسات الاجتماعية قد تم ازالته مؤخراً”. وخلال “5” انجزت المهمة اليهودية على اكمل وجه بينما الخونة من التأسلم الوهابي الخونجي التكفيري ومن معهم من الأطياف السياسية من من اليمين واليسار والوسط بالتغطية للاعداء عبر استهداف محور المقاومة..”حقيقة”.

أوامر لا تقرير

معهد امباكات -سي IMPACT-SE البريطاني وبتاريخ يوليو 2022م  اصدر تقريراً  من” 112″ صفحة عن المواد التعليمية السعودية التي تم تغييرها خلال “3”سنوات والمطلوب تغييرها لاحقاً  قبل زيارة المبعوثة الأمريكية “ديبورا آليستاتن” الى السعودية ورابط التقرير: impact-se.org/annual-review_…

وقبل أيام من شهرنا هذا يوليو 2023م  صرح مدير المعهد ان المهمة أنجزت خلال “5” سنوات” من 2019 -2023م وقد تضمن تقرير الثلاث السنوات وبالأصح الأوامر اليهودية البريطانية الأمريكية وبواجهه معهد دراسات وأبحاث ماتم إنجازه خلال ثلاثة أعوام “2019 -2021م” من تزوير وتحريف وتزييف لأحاديث نبوية شريفة وأحداث تاريخية ومعاصرة وحذف لآيات القرآن الكريم من المناهج الدراسية السعودية.

حيث أوضح التقرير ان محمد بن سلمان قد أزال من المناهج الدراسية الإشارات إلى تشير الى ان اليهود “قرود وخنازير” وأنهم “خونة بطبيعتهم وأعداء لدودين للإسلام” وتم حذف قصيدة تُعارض الاستيطان اليهودي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وحذف، “ما يتهم الكيان الصهيوني بإضرام النار في المسجد الأقصى عام 1969″، وإزالة جميع الأمثلة المعادية ‏للسامية تقريبا، واستبدال جملة العدو الصهيوني بالاحتلال الصهيوني.وان هناك الكثير من المواد بحاجة الى تغيير وحتماً قد تم تغييرها خلال عامي 2022و2023من الميلاد.

ملف Pdf (قرار معهد امباكات – سي IMPACT-SE والمقر لندن بريطانيا والمدير التنفيذي للمعهد  هو اليهودي” ماركوس شيف” يتضمن تحريف المناهج الدراسية في السعودية بالمخالفة للقرآن الكريم خلال ثلاث سنوات من عام 2019-2022م.)

قرار معهد امباكات – سي IMPACT-SE يتضمن تحريف المناهج الدراسية في السعودية بالمخالفة للقرآن الكريم

نماذج من  التحريف

معهد امباكات -سي الصهيوني الانجليزي والمشرف على تغيير المناهج الدراسية السعودية اصدر تقريراً في  يوليو 2022م عن التحريف  المنجز خلال ثلاث سنوات من عام 2019-2021م ومنه نختار  ثلاثة “3” نماذج من التحريف:

التحريف الأول: اليهود والكفار أبرياء من غزوة الخندق

الصفحة “12” من التقرير عرضت مقارنة عما كان عليه المنهاج الدراسي في عام 2019م وكيف اصبح في عام 2020م و2021م كالتالي: في المنهاج الدراسي للدراسات الاجتماعية عام 2019م الصف السابع “الثالث متوسط” كانت توجد الفقرة التالية الموضحة لسبب غزوة الخندق وهو: “(تحريض) نفر؟ من (اليهود) (كفار) قريش وقبائل اخرى على غزو المسلمين” في المنهاج الدراسي لعام  2020ووعام2021 اصبح سبب غزوة الخندق كالتالي: “(تحرك) قريش وقبائل اخرى لغزو المسلمين”.

التحريف الثاني: حذف كلمة اليهود

الصفحة “16” عرضت مقارنة عما كان عليه المنهاج الدراسي في عام 2019م وكيف اصبح في عام 2020م وكيف بات في عام 2021م كالتالي: في منهاج “الدراسات الإسلامية” التوحيد” للصف التاسع ” الثالث متوسط”  عام 2019م كانت الفقرة كالتالي: “السخرية بالله تعالى مثل: قول ( اليهود) ان يد الله مغلولة”.

في المنهاج الدراسي لعام 2020م أصبحت الفقرة كالتالي: “اطلاق بعض(السفهاء) عبارات وصفات غير لائقه بالله عز وجل” في المنهاج الدراسي لعام 2021م باتت الفقرة كالتالي: “السخرية بالله تعالى مثل: قول ان يد الله مغلولة”.

التحريف الثالث: حذف الكفار من بني إسرائيل

الصفحة “21” من التقرير عرضت مقارنة عما كان عليه المنهاج الدراسي في عام 2019م وكيف اصبح في عام 2020م وبات في عام 2021م كالتالي: والموضوع عن السيد المسيح عيسى عليه الصلاة والسلام في المنهاج الدراسي “الدراسات الاجتماعية” الصف الرابع  عام 2019م كانت الفقرة كالتالي: “تآمر ( الكفار من بني اسرائيل ) عليه خشية ان (يؤمن)به الناس ويتبعوه بسبب( معجزاته)”.

في المنهاج الدراسي لعام 2020م  أصبحت الفقرة كالتالي: “تآمر بعض(قومه) عليه خشية ان(يؤمن) به الناس ويتبعوه بسبب(صدقه) و(معجزاته)”، في المنهاج الدراسي لعام 2021م باتت الفقرة كالتالي: “تآمر بعض(قومه) عليه بسبب (صدقه ومعجزاته)…الخ”.

وهذا غيض من فيض اكوام من التحريف والتزوير خلال “3” سنوات فقط وما تبقى من هباب التحريف والتزوير والتزييف  نتركه للمختصين الباحثين.

أنصار الزمان والمكان

في سالف الزمان تآمر كفار قريش واليهود على رسول الرحمة للعالمين وهم يعرفون انه الصادق الأمين والقبائل اليمنية في” يثرب” الأوس والخزرج الأنصار لاحقاً  بنصرة خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلّ الله عليه وآله وسلم وبزامل يمني أصيل:

طَلَعَ البَدْرُ عَلَيْنَا مِنَ ثَنِيَّاتِ الوَدَاع
وَجَبَ الشُّكْرُ عَلَيْنَا مَا دَعَى لِلَّهِ دَاع
أَيُّهَا المَبْعُوثُ فِينَا جِئْتَ بِالأَمْرِ المُطَاع
جِئْتَ شَرَّفْتَ المَدِينَة مَرْحبََاً يَا خَيْرَ دَاع

وما أشبه الليلة بالبارحة وها هم أعراب مكة الزمان والمكان بالتآمر مع اليهود على التحريف والتزوير والتزييف  ويراد إلغاء إسلام الرحمة للعالمين واستبداله بهرطقة دين ابرهام للمفسدين في الأرض اليهود وسط صمت مطبق للامة الإسلامية عرباّ وعجماً وأعرابا بل تواطئ  لمعظم النظام الرسمي العربي والإسلامي.

وحقاً على أحفاد الأوس والخزرج على أنصار الزمان والمكان صنعاء يمن الإيمان واليمان للقيام بالواجب الديني الملزم  حيال  هذا التحريف التزييف التزوير بترجمة كل صفحات تقرير التحريف ودراسته من قبل المختصين دراسة شاملة كاملة وافيه حرف حرف.. كلمة كلمة.. عبارة عبارة.. جمله جملة.. فقرة فقرة.. صفحة صفحة.. مع توضيح التحريف وتجنيب عقيدة التأسلم الوهابي.

وتوثيق ذلك في كتاب “ورقي” وإنزاله للمكتبات والعامة بسعر التكلفة او مدعوم او مجاناً ونشره بكتاب إلكتروني في مواقع التواصل الاجتماعي وتداول مقتطفات منه في وسائل الإعلام المرئي والمسموع والمقرؤ.

ومن جهة اخرى العمل على نشر الآيات القرآنية المباركة التي تغيض المفسدين في الأرض اليهود وعلى نطاق واسع في المدارس والجامعات والجوامع والمساجد والإعلام  ومؤسسات الدولة والأماكن العامة وكلاً حسب ما يناسبه ملصقات ولوحات.. مقالات ومحاضرات، دروس ودراسات وكل ما يغيض اليهود وأصحابهم هو یَشۡفِ صُدُورَ قَوۡمࣲ مُّؤۡمِنِینَ.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المشهد اليمني الأول
المحرر السياسي
الاول من محرم 1445 هجرية
19يوليو 2023م