مقالات مشابهة

اغلقوا الفيسبوك!

اغلقوا الفيسبوك !! احظروا اليوتيوب !! اقفلوا الانستجرام !! لكن ماهي النتيجة ياترى وهل منها فائدة !! في المقابل

كيف تشكون من اليوتيوب والفيسبوك لانه حظر عدد من المواقع التابعة لكم .. بينما انتم تريدون اغلاق مواقع تخص مئات الالاف من اليمنيين لتعاقبوا يوتيوب وفيسبوك.. يالغرابة هذا الربط..

مثل الشخص الذي لطمه بلطجي في الشارع رجع هذا الشخص البيت بيقدح شرار يستعرض عضلاته و قام يلطم ويصفع اخوته لينتقم من ذلك البلطجي اللي فعلها وذهب !! ياخواني ردوا الملطام وهكروا مواقع فيسبوك او يوتيوب يستفيد منها الامريكان او الصهاينة تجاريا او ثقافيا !!!

يااخوني مافيش مشكلة اعملوا لكم وسائل تواصل اجتماعي خاصة باليمن ونزلوها يجربوها اليمنيين وبعدين احظروا ماتشتوا !!
فهذه المواقع البعض يستخدمها كوسيلة رزق يطعم منها اطفاله.. والبعض الاخر يستخدمها لينقذ مريض او ليساعد محتاج او فقير ..
والبعض الاخر يستخدمها لايصال مظلوميتنا الى الاخرين والبعض يستخدمها ليأمر بمعروف وينهى عن منكر وليس كل مافيها سيئ ولو كان كذلك لما زعلتم كل هذا الزعل من اغلاق بعض المواقع التابعة للاعلام الوطني !!

حقيقة ان استغرب من طرح مواضيع في هذا التوقيت ضررها اكبر من فائدتها !!
تشتوا تعملوا انفسكم مثل الصين افعلوا مثلها واخترعوا لنا وسائل تواصل محلية الصنع وبانرفع لكم القبعة وبدل التكتوك خلونا نستعمل البكبوك اليمني وبدل الفيسبوك اخترعوا لنا النوزبوك!!

اما تشتوا تنبّعونا من خامس دور وتقلوا لنا اقفزوا هذا في مصلحتكم فهذا الامر لايمكن ان يقبله اي عقل .. اوجدوا البدائل المحلية الصنع ونحن جاهزين نقفز من ناطحات السحاب بعدكم !!

اما اذا كان الهدف سياسي فقط وهو اسكات الاصوات التي تعارضكم وماكودكم لقيتم لكم هذا العذر لفعل ذلك بحجة ان الفيسبوك واليوتيوب اغلق المواقع التابعة للاعلام الوطني ولابد من الحظر بالحظر فهذا هو الغباء بعينه !!

ملاحظة للعظة!!

خلال فترة العدوان اغلق الاعداء لي عشرات الصفحات في الفيسبوك ومع ذلك فشل في اسكات صوتي حتى اللحظة !! فلا تسلكوا مسلك الاعداء مع اخوانكم فلن تجنوا الا الخيبة !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــ
علي الصنعاني