مقالات مشابهة

الشيخ الحريزي: المخدرات وافده مع المٓحتل للمهرة والسعودي عدو وإسرائيل أمريكا بريطانيا الإمارات محتلين والعليمي يتجاهل ويسب ويتهم أبناء المهرة لأهداف استعمارية وعليه الاعتذار

الشيخ الحريزي: المخدرات وافده مع المٓحتل وداوته للمهرة من عام 2015م والسعودي عدو والمُحتلين اسرائيل أمريكا بريطانيا الإمارات والعليمي يتجاهل المِحتلين الأجانب ويسب ويتهم أبناء المهرة لأ هداف استعمارية وعليه الاعتذار للمهرة وأبناءها الذين سيفشلون مخططات الأعداء على اليمن والمهرة.

“خاص”

أمريكي بلسان يمني

بالأمس السبت 3 صفر 1445 هجرية الموافق لـ 19 أغسطس 2023م  ومن محافظة المهرة ظهر المرتزق العليمي بمقطع فيديو يتهم فيه ابناء محافظة المهرة بانهم مهربين سلاح ومخدرات وإرهاب بصورة مشبوهه ومستفزه.

الرد السريع

اليوم الاحد جاء الرد سريعاً على المرتزق العليمي حيث عقد أبناء المهرة مؤتمراً شعبياً استثنائياً القى فيه الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي المناهضة للاحتلال السعودي العسكري لمحافظة المهرة كلمة كشف فيها عن الهدف الاستعماري من وراء تصريحات العليمي المأجور الذي تجاهل الاحتلال الأجنبي وعملائه ويسب ويتهم ابناء المهرة الشرفاء المناهضين للاحتلال.

هدف استعماري

أكد الشيخ الحريزي  في كلمته على ان الهدف من تصريحات العليمي هو احتلال المهرة بعنوان التهريب والإرهاب والمخدرات حيث قال: “أن تصريحات واتهامات العليمي لأبناء محافظة المهرة تهدف لشرعنة تواجد قوات عسكرية كبيرة لدول الاحتلال السعودي الإماراتي البريطاني الأمريكي. في محافظة المهرة”

وأضاف الحريزي وقال: “العليمي جاء مرسلاً من قبل وكلائه دول الاحتلال من خلال اتهامات ضد المهرة وادانه ابنائها لاحتلال المهرة من قبل القوات الخارجية الاجنبية ”.

يذكر ان محافظة المهرة لاتتواجد فيها القوات المسلحة اليمنية صنعاء ولم تشهد اى مواجهات عسكرية وهي محافظة يمنية آمنه سلمية مستقرة  ويتواجد فيها كل أبناء اليمن.

السعودي عدو

وبيّن الشيخ الحريزي من هو العدو لليمن قائلاً: “أن المهرة وأبناؤها لا يعتبرون أنصار الله عدو لأنه لم يعتدي عليها كما فعلت وتفعل السعودية والتحالف والأمريكي والبريطاني”.

متأمرك وتاجر

الشيخ الحريزي وعن المتأمرك المأجور العليمي قال: “كان المفروض من العليمي او أقل شيء يشير من باب الأخلاق والرجولة يذكر أن هناك احتلال في سقطرى وان السعوديين محتلين مطار الغيضة والامارتيين محتلين والأمريكان متواجدين وهذه كلها ما ذكرها بس هاجمنا نحن في المهرة وهاجم انصار الله اما الأمريكان هم أصحابة.. تدروا ليش!؟ لان العليمي يحمل الجنسية الأمريكية ولديه أكثر من 25 شركة هو وأولاده في الخارج ولهذا الأمريكان يعتبروه صاحبهم.”

في السياق اكد الحريزي على انه يتم انشاء قاعدة عسكرية في جزيرة عبدالكوري- سقطرى تابعه لإسرائيل أمريكا الإمارات والسعودية والعليمي ما تكلم عنها.”

المخدرات وافده مع المحتل

ولفت الحريزي الى ان المخدرات وافده للمهرة مع المُحتل ودواته بقوله: “العليمي ما تكلم عن الانتقالي  الذين طردوه من عدن بس راح يسب وينزل على محافظة المهرة ان فيه تهريب وفيه مخدرات في المهرة والتي ماعرفناها الا بعد 2015 م”.

والجدير بالذكر هنا ان بعض ولايات أمريكا المخدرات فيها تباع وبالقانون وبقية الولايات تنتشر فيها المخدات بشكل وباء وعلى البوارج العسكرية الأمريكية المتواجدة قبالة محافظة المهرة العودة الى بلادها امريكا لمكافحة مخدرات “الزومبي”  وعلم الوان قوس قزح ياأمة فاحشة المثليين ولاتنسوا ان تأخذوا معكم أدواتكم فاليمن تقذف بالجيف كما تقذفها  البحار والمحيطات.

وأوضح الحريزي ان العليمي دمية قائلاً: “العليمي هو مجرد منفذ لأوامر السعوديين فقط”.

إفشال المخطط

وعن إفشال مخطط الاحتلال وعملائه قال الشيخ علي سالم الحريزي: “أبناء المهرة سيفشلون كل المؤامرات والمخططات والأطماع الخارجية ضد المهرة واليمن”.

الاعتذار

وازاء التصريحات المشبوهة للعليمي قال رئيس لجنة الاعتصام السلمي المناهضة للاحتلال: “العليمي لم يحترم محافظة المهرة وعليه أن يقدم اعتذاراً للمهرة وأبنائها”. وماعلى قوى الاحتلال الا ان يرحلوا من يمن مقبرة الغزاة وبضاعتهم الخوان مكانها شتات فنادق وملاهي عواصم خيانة التطبيع والاستعمار وملوك وامراء فساد دول العدوان بضاعتكم وردت اليكم.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المشهد اليمني الأول
عرض وتحليل
المحرر السياسي
4 صفر 1445 هجرية
20 أغسطس 2023م