مقالات مشابهة

في فضيحة معلنة.. المرتزق معين عبد الملك يوقع على مشروع اماراتي يروج للمثلية في عدن

في تطور خطير للمرتزق معين عبد الملك وحكومته كشف مسؤول حكومي تابع للمرتزقة عن توقيع المرتزق معين عبد الملك خلال اجتماعه اليوم بعدن على مشروع خطير يستهدف قيم واخلاق المجتمع الذي يعيش تحت سيطرته.

وقال المرتزق سيف الحاضري وهو المستشار الصحفي لنائب المعزول هادي، أن المرتزق معين عبدالملك سيصادق على اتفاقية ثقافية تروج للمثلية والشواذ الجنسيين.

واكد الحاضري ان حكومة المرتزقة التي وضعت في جدول أعمالها في اجتماعها اليوم المصادقة على اتفاقية ثقافية وصفها بالمبهمة، وقال إن هذه الاتفاقية تروج للمثلية والشذوذ الجنسي.

وقال المرتزق الحاضري إن الاتفاقية بعنوان “حماية تنوع وحرية جميع أشكال التعبير الثقافي” وقال في منشور على حسابه في تويتر “ضعوا ألف علامة استفهام على عنوان هذه الاتفاقية ؟!!”. وأضاف إن الاتفاقية المبهمة تأتي في الوقت يعيش فيه العالم فوضى ثقافية ومجتمع دولي يدعم المثلية وتفكيك الأسرة والسقوط الأخلاقي.

كما لفت المرتزق الحاضري إلى الاتفاقية الخاصة بالاتصالات التي ستوقعها حكومة المرتزقة مع الإمارات، حيث قال إن هذه الاتفاقية ستسلب اليمن الحق السيادي على ملف الاتصالات والذي سيتم تسليمه لشركة اتصالات إماراتية.