مقالات مشابهة

مفوضاً قائد الثورة.. مجلس النواب يصف اجراءات إلغاء الرحلات بالتعسفية

أدان مجلس النواب في جلسته، اليوم الأحد، إقدام مرتزقة العدوان بإلغاء رحلات اليمنية من مطار صنعاء إلى الأردن تحت مبررات واهية تنم عن استمرار التعنت والصلف والاستهتار بمعاناة ابناء الشعب اليمني.

واعتبر المجلس إن هذه التصرفات امتداد لسياسة العبث بمقدرات الشعب اليمني ونهب ثرواته والاستمرار في حرمانه من الاستفادة منها في صرف مرتبات الموظفين وتحسين الخدمات في عموم محافظات الجمهورية.

وأكد المجلس أن هذا العبث من قبل مرتزقة العدوان يأتي في إطار توسيع دائرة اهدار ثروات الشعب اليمني وتبديدها لصالح المرتزقة والمتسكعين في فنادق الرياض وابو ظبي وعدد من فنادق العالم، وللتغطية على فضيحة بيع قطاع الاتصالات في عدن لمستثمر إماراتي.

وأكد المجلس أنه في الوقت الذي كان يجري فيه التفاوض والاتفاق للتوسع في إضافة جهات جديدة للرحلات بعد السماح برحلات إلى القاهرة والهند أتت هذه الاجراءات كيافطة للحصار واغلاق المطار والتهرب من استحقاقات السلام.

واستنكر المجلس تلك التصرفات التي لا يمكن ان تمر الا بدعم وموافقة من دول تحالف العدوان بهدف الالتفاف والتنصل عن التزامات تحالف العدوان تجاه عملية السلام والتضييق على ابناء الشعب اليمني ومضاعفة معاناتهم.

وأشار إلى أهمية اتخاذ الإجراءات والتدابير الكفيلة بمنع استمرار نهب ثروات الشعب اليمني ومقدراته والعبث بها من قبل تحالف العدوان ومرتزقته تحت أي مبرر كان.

وأكد المجلس تفويض القيادة الثورية والسياسية باتخاذ الاجراءات والخيارات المناسبة للحفاظ على حقوق الشعب اليمني ومقدراته حاضراً ومستقبلاً.