مقالات مشابهة

السيد عبدالملك الحوثي: عيوننا مفتوحة في البحر الأحمر والعدو الإسرائيلي لا يتجرأ على رفع أعلامه بسفنه في مياهنا الإقليمية

أكد قائد الثورة أن العيون مفتوحة للرصد المستمر والبحث عن أي سفن إسرائيلية في البحر الأحمر وباب المندب، وأنهم سيبحثون عنها ولن يترددوا في استهدافها.

كان ذلك في كلمة له اليوم بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، تضمنت على اخر المستجدات عن طوفان الأقصى وجرائم كيان لاعدو الإسراتئيلي في غزة.

وأضاف السيد القائد أن سفن العدو الإسرائيلي تعتمد على التهريب والتمويه في حركتها في البحر الأحمر ولم يجرؤ على رفع الأعلام الإسرائيلية على سفنها. وأشار إلى أنهم يغلقون أجهزة التعارف في المنطقة، ومع ذلك فإنهم لن يفلحوا وستستمر جهود البحث عن سفنهم واستهدافها.

وأشار قائد الثورة إلى أن العدو الإسرائيلي يرفع الأعلام الإسرائيلية في سفاراته في بعض الدول العربية، ولكنه لا يجرؤ على رفع علمه على سفنه في البحر الأحمر.

وأكد أن صنعاء ستنتصر على سفن العدو وستواصل استهدافها، وأنها لن تتردد في استهدافها في أي مستوى يكون فيها. وأن العمل مستمر وأنهم سيظفرون بسفن العدو الإسرائيلي في البحر الأحمر وسيعرف العالم بنجاح جهودهم في مواجهة العدوان ودعم الشعب الفلسطيني الصامد.