مقالات مشابهة

الدولة العربية التي لا يحكمها أعدائها هي اليمن

اعتقد ان الدولة العربية الوحيدة التي لايحكمها اعدائها هي اليمن، نعيش في عالم يسمي العالم العربي مكون من 22 دولة عربية وهي من اغني دول العالم لكن وللاسف اغلب هذه الدول هي ليست دول بل هي مستعمرات امريكية تتحكم امريكا في كل صغيرة وكبيرة فيها فالحكام اما هم ملوك عينهم الاستعمار البريطاني وانضموا بالولاء فيما بعد للاستعمار الامريكي ,او رؤساء تعينهم امريكا بل ان المنافسة في انتخابات الرئاسة في الدول العربية تكون بين امريكي وامريكي.

كما ان وزراء الدفاع ورؤساء الاركان وقادة الجيوش وكبار الوزراء تعينهم امريكا والسفارة الامريكية في كل دولة عربية هي الحاكم الحقيقي لهذه الدولة من خلف الستار ,واغلب الدول العربية هي تحت الوصاية الامريكية باستثناء اليمن الذي انتزع حريته وسيادته من الوصاية الامريكية ورغم العدوان المستمر عليه منذ تسعة اعوام وحتي الان الا انه لم يخضع للوصاية الامريكية فشكرا ليمن الحضارة الذي حافظ علي سيادته وعزته وكرامته ولم يقبل الالاحتلال والوصاية الامريكية مثل باقي الدول العربية.

1- اليمن يتغلب علي عدوان 9سنوات ويحوله الي انتصارات

عندما تحررت اليمن من الوصاية الامريكية اوكلت امريكا لمستعمراتها الاعرابية بقيادة المهلكة الارهابية الوهابية الداعشية السعودية بتشكيل تحالف عشري مكون من 10 مستعمرات امريكية تسمي دولا عربية واعلن سفير المهلكة الحرب علي اليمن من امريكا ووعدوا بتحرير اليمن من كل اليمنيين وهزم التحالف العشري الاعرابي فشكلت امريكا تحالف يسمي اسلامي للحرب علي اليمن وهزم ايضا.

فحشدت امريكا المرتزقة والدواعش من كل دول العالم للجهاد في سبيل امريكا في اليمن وهزموا وتحول اليمن من الدفاع الي الهجوم فقصف عمق مملكة الارهاب وعمق مشيخة المؤامرات وحينها اضطروا لوقف العدوان لكنهم ابقوا علي حصار اليمن لكنهم يعملون له الف حساب بسبب هزيمة جيوشهم ومرتزقتهم وارهابهم لتسعة اعوام متواصلة.

2- اليمن هو الدولة الوحيدة التي لايحكمها اعدائها

اليمن هو الوطن العربي الوحيد الذي انتزع حريته واستقلاله وقوته وسيادته ولذلك هو الوطن الوحيد الذي يفعل كل مايريده دون الرجوع الي السفير الامريكي كما يحدث في الدول العربية ,فاغلب الدول العربية هي تحت الوصاية الامريكية وكانت قبل الحرب العالمية الثانية تحت الوصاية البريطانية.

وتنقسم هذه الدول الي ممالك وعين الانجليز ملوكها مثل ال سعود واسمهم الحقيقي هو ال مردخاي وال الشيخ القرقوزي والذي سماه الانجليز الامام محمد ابن عبدالوهاب وال زايد وغيرهم واخري جمهوريات تتحكم فيها امريكا ايضا وتعين حكامها ووزراء دفاعها وكبار وزرائها والسؤال الذي يطرح نفسه هو متي ستتحرر دولنا العربية من مستعمرات لامريكا الي دول ذات سيادة مثل اليمن.

3- امريكا تعين قادة الجيوش ولاتسمح لاي دولة بشراء اسلحة من دول اخرى

امريكا لم تعين الحكام وفقط بل تعين وزراء الدفاع ورؤساء الاركان ورؤساء اجهزة المخابرات اما عن التسليح فهو امريكي مائة في المائة ولذلك اي وزير دفاع قبل ان يتم تعيينه يكون قد تم تجنيده في امريكا وبالطبع حلف لهم اليمين بالولاء لامريكا ونحن نشاهد ذلك منذ سنين.

كما ان اجهزة الاستخبارات تحولت الي شراء صفقات اسلحة وبيع المخدرات ونشر الفساد وقيادة البلطجة بل وقيادة اللصوص وهذا ماتريده امريكا وكما قال اجدادي المصريون القدماء مافي شئ يجي من الغرب يسر القلب.

4-امريكا تعد دراسة جدوي لمن سيحكم الدول العربية علي مدار 50 سنة

اغلب الشعوب العربية بسطاء لايعرفون من سيحكمهم لكن المخابرات الامريكية تعرف من سيحكم الدولة الفلانية سنة 2030 ومن سيحكم الدولة العلانية سنة 2040 فقادت امريكا انقلابا عسكريا في مصر سنة 1971 ومكنت السادات من حكم مصر بعد ان سممت الزعيم جمال عبدالناصر ثم عينت مبارك نائبا له ومكنته من حكم مصر بعد هلاك السادات وعندما حاول مبارك التمرد علي امريكا بتعيين ابنه خلعته واختبرت الاخوان لمدة عام.

وعندما لم يتامركوا مائة في المائة اقالت محمد مرسي بل هي التي عينت السيسي وزيرا للدفاع في عهد محمد مرسي ثم مكنت السيسي من الانقلاب علي مرسي وعينته حاكما لمصر كما اقالت امريكا البشير في السودان واحدثت صراعا بين قائد الجيش البرهان امريكي وحميدتي امريكي وفي ليبيا حكومة الشرق بقيادة حفتر الامريكي وحكومة الغرب بقيادة السراج الامريكي وفي قطر والمغرب والسعودية والامارات والبحرين والكويت وعمان.

فالملوك ايضا تعينهم امريكا كما فعل ترامب مع ابن سلمان الذي كان ولي ولي العهد لكنه دفع لترامب 500مليار دولار لترامب فامره بسجن ابن نايف وعينه هو وليا للعهد والحال علي هذا المنوال في كل الدول العربية باستثناء الجزائر وسوريا ولبنان واليمن اما الباقي فهم تحت الوصاية لكن السؤال الذي اوجهه للشعوب هو متي ستتحررون من وصاية امريكا التي تسرق نفطكم واموالكم وخيرات اوطانكم وتعين عليكم من يحكمونكم اترك لكم الاجابة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الشحات شتا