مقالات مشابهة

الحوثي يكشف تنفيذ 10 عمليات استهدفت 9 سفن هذا الأسبوع ويضع الحل الوحيد لانهاء عمليات البحر الأحمر

كشف قائد أنصار الله، عبد الملك الحوثي، في كلمته اليوم عن اخر المستجدات، عن تنفيذ 10 عمليات عسكرية في البحرين الأحمر والعربي.

وأكد انه تم تنفيذ 10 عمليات هذا الأسبوع نفذت بـ37 صاروخا باليستيا ومجنحا وطائرة مسيرة. مؤكداً انه تم استهداف 9 سفن هذا الأسبوع ليصل إجمالي السفن المستهدفة إلى 86 سفينة مرتبطة بالعدو الإسرائيلي وأمريكا وبريطانيا.

وأوضح أن جبهتنا في اليمن في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس بفضل الله وبتوفيقه هي جبهة نشطة مستمرة فاعلة.

وأكد ان حركة العدو في البحر أصبحت نادرة ويحاول أن يموه إلى أقصى حد، ويحاول أن يضلل إعلاميا ومعلوماتيا. مشيرا الى أن حركة سفن العدو أشبه ما تكون بعملية تهريب ومع ذلك يفشل ويتم الضرب بفاعلية.

وأشار الحوثي الى أن تم تنفيذ عملية قصف صاروخي بالصواريخ المجنحة باتجاه أم الرشراش لاستهداف أهداف تابعة للعدو الإسرائيلي.

وأضاف: بحمد الله تأثير العمليات العسكرية في البحر وكذلك إلى فلسطين وعجز العدو عن إيقافها مسألة واضحة يعترف بها العدو. وأوضح انها نعمة كبيرة أن يوفق الله لعمل مؤثر على العدو بدءا من وضعه الاقتصادي الذي يعتمد عليه في عدوانه العسكري.

وجدد التأكيد السيد الحوثي أن الحل الوحيد هو إيقاف العدوان والجرائم والحصار على قطاع غزة.

وأمل السيد الحوثي ورجى الله أن يُريَ نبيه صلوات الله عليه وعلى آله من شعبنا في هذه المعركة ما يقر به عينه وما تبيض به وجوه شعبنا يوم القيامة.