الرئيسية أخبار وتقارير المرحلة الرابعة

المرحلة الرابعة

المرحلة الرابعة كارثة على الكيان وداعميه بكل ماللكلمة من معنى إن وصلت المرحلة الرابعة الى نهايتها.

استهداف السفن في البحر المتوسط يعني ان هناك قدرات عسكرية مهولة يمتكلها الجيش اليمني … وهذا يعني ايضاً ان كل اراضي الكيان تقع في نطاق عمليات الجيش اليمني …. ليست البحار فقط وانما اليابسة كذلك.

المهم في هذه المرحلة الرابعة والتي بلا شك ستبدأ في اقرب وقت اليوم او غدا .. (لكي يفهم الشرق والغرب اننا لانجعجع ) سيتم جعل مؤانئ الكيان على البحر المتوسط اشبه بميناء ايلات.

كان يقال ان معظم تجارة اسرائيل هي مع اوروبا وليست مع الشرق لذلك لن يتأثر الكيان بعمليات الجيش اليمني في البحر الاحمر والمحيط الهندي … لكن بعد الاعلان اليوم فان السفن القادمة من اوروبا او الذاهبة اليها من اسرائيل سيتم استهدافها وهذا الامر سيصيب اسرائيل بالجنون.

اما رفح فقد كانت اغلى منطقة على وجه هذه الارض وثمنها هو الاعلى على الاطلاق ….فقد جعل سريع اجتياحها مقابل ايقاف عمل كل الشركات التي توصل سفينة واحدة من اسطولها الى اسرائيل… اي ان سفينة واحدة من اي اسطول ستتجاهل التحذير وتتجه الى موانئ اسرائيل سيكون معناها.

ان كل سفن هذا الاسطول سيتم استهدافها في اي مكان ولو كانت ذاهبة الى جزر الواق الواق وليس الى اسرئيل… وهذا الايقاف ان حصل سيجعل اوروبا والغرب يقفون على رجل واحدة …

الكلام معناه باختصار ان اجتياح رفح يعني ايقاف التجارة العالمية ان لم تنصع تلك الشركات لتهديد الجيش اليمني…. وإن انصاعت فان الكيان سيصبح حاله كحال غزة تماما (حصار خانق) فهل سيضحي العالم الغربي باقتصاده من اجل اسرائيل.. غدا لناظره قريب … واجتياح رفح من عدمه هو المعيار…

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
علي الصنعاني

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version