مقالات مشابهة

بالفيديو.. المقاومة تباغت الاحتلال بقصف عاصمته “تل أبيب” برشقات مكثفة

واصلت المقاومة الفلسطينية، الاحد، مفاجأة الاحتلال الإسرائيلي بعملية نوعية جديدة.. وبعد ساعات على نشرها مقطع فيديو لعملية اسر جنود إسرائيليين خلال مواجهات شمال غزة، شنت هجوم جوي واسع على مستوطنات الاحتلال ومدنه بينها العاصمة تل ابيب.

وأفادت القناة الـ12 عشر الإسرائيلية سقوط ضحايا في منطقة هرتسليا شمالي تل ابيب جراء القصف الصاروخي، في حين تحدثت وسائل اعلام عبرية أخرى عن اغلاق مطار بن غوريون الرئيس في تل ابيب لحظة الهجوم.

وكانت سماء تل ابيب شهدت زخات كثيفة وغير مسبوقة للصواريخ التي اطلقت من غزة. وأكدت صحيفة “يديعوت احرنوت” سماع دوي انفجارات في عموم إسرائيل جراء الهجوم الصاروخي للمقاومة الفلسطينية.

https://x.com/i/status/1794748491287453850

وبينما أعلنت كتائب القسام استهداف تل ابيب اكدت سرايا القدس قصف مستوطنات غلاف غزة، في حين صدمت وسائل اعلام إسرائيلية الاحتلال بكشف موقع اطلاق الصواريخ. وبحسب ما نقلته القناة الثانية عشر العبرية فقد تم اطلاق الصواريخ على تل ابيب من بعد بضعة امتار على تمركز لقوات الاحتلال في رفح جنوبي قطاع غزة.

والقصف الجديد لتل ابيب ومدن الاحتلال من غزة صفعة جديدة للاحتلال الذي كان يسوق حتى وقت قريب بإنهاء قدرات المقاومة على اطلاق الصواريخ وهي تضاف إلى سلسلة صدمات يتعرض لها الاحتلال منذ فجر اليوم حيث أعلنت المقاومة الفلسطينية اسر دفعة جديدة من جنوده وضباطه خلال اشتباكات شمال القطاع.