الرئيسية أخبار وتقارير الأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط عناصر اجرامية تكفيرية في محافظة البيضاء يديرها...

الأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط عناصر اجرامية تكفيرية في محافظة البيضاء يديرها تحالف العدوان

الأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط عناصر اجرامية تكفيرية في محافظة البيضاء يديرها تحالف العدوان
المشهد اليمني الأول/

وزع الاعلام الامني اعترافات جديدة لعدد من العناصر الإجرامية المرتبطة بالعدوان في محافظة البيضاء ، والتي كانت تعمل على تنفيذ مخططات العدوان التي تستهدف حياة المواطنين وأمن واستقرار الوطن ، وتنوعت جرائمهم مابين صنع العبوات الناسفة وتفجيرها ، وكذا رصد تحركات الجيش واللجان الشعبية ، و التخابر مع العدو وتزويد طيران العدوان باحدثيات.

وقد ورد في الاعترافات عدد من الحقائق الخطيرة ، منها أن ما يسمى ب تنظيم القاعدة قام بتجنيد عدد من المغرر بهم وارسالهم للقتال في صفوف العدوان ، وكذا قيام العدوان بتدريب بعض المرتزقة وارسالهم للإنخراط والعمل ضمن خلايا القاعدة .

وهذا مايؤكد ويكشف حجم التنسيق بين العدوان ومرتزقته والتنظيمات التكفيرية الإرهابية التي تتحرك وفق تنسيق وتوزيع للأدوار ضمن مخطط استهداف اليمن.

كما جاء في الاعترافات قيام بعض هذه العناصر التي جندها ما يسمى ب تنظيم القاعدة بزرع وتفجير العبوات الناسفة واستهداف حياة المواطنين في الطرقات والأسواق والمنشآت العامة .

وقد اعترف أحد العناصر المنتمية للقاعدة والذي سبق له وأن شارك بالقتال في احد معسكرات العدوان ، أنه تلقى أمرا بزرع عبوة ناسفة في صفوف المواطنين المحتفلين بذكرى المولد النبوي الشريف ، في محافظة البيضاء ، غير ان الأجهزة الأمنية أحبطت ما كان يسعى لتنفيذه من جريمة .

الجدير بالذكر ان الأجهزة الأمنية واللجان قد أحبطت الكثير من مخططات الجماعات التكفيرية في محافظة البيضاء ، وضبطت العديد من العناصر الإجرامية ، والتي كشفت التحقيقات واعترافات المظبوطين ، حقيقة استخدام العدوان لهذه الجماعات ،كفصائل تقاتل في صفوفه .

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version