المشهد اليمني الأول/

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع أمن مديرية عتمة بمحافظة ذمار، وبعد الرصد والمتابعة من القاء القبض على المسؤول عن التحشيد لقوى الغزو والاحتلال بمحافظة ذمار، حيث كان يقوم بالتغرير على بعض ضعاف النفوس في المحافظة لغرص استقطاب وتحشيد الأفراد وارسالهم إلى محارق الموت في صفوف الغزاة والمحتلين للقتال إلى جانبهم ضد وطنهم وبلدهم، وكان يقوم بالتنسيق لهم مع أحد المرتزقة المتواجدين في عدن وارسالهم اليهم قبل ان يتم القبض عليه .

 

وقد تم التحفظ على المضبوط تمهيدا لاحالته للجهات المختصة حتى ينال جزاءه الرادع .

 

وبعد عملية رصد ومتابعة تمكن أمن مديرية ميفعة بمحافظة ذمار، من القاء القبض على أحد أخطر مهربي مرتزقة العدوان الامريكي السعودي الى معسكرات الغزاة والمحتلين في مأرب، حيث ضبط متلبسا بالجريمة ومعه أربعة من ضعاف النفوس الذين غرر عليهم العدوان بتضليله واكاذيبه وهو يحاول تهريبهم إلى معسكرات العدوان بمأرب .

 

وقد تم التحفظ على المضبوط تمهيدا لاحالته للجهات المختصة حتى ينال جزاءه الرادع.

 

وتعاني قوى العدوان الأمريكي السعودي إنهيار كبير بسبب خسائرها البشرية المتصاعدة في المعارك الأخيرة بالساحل الغربي وكافة الجبهات نتيجة فرار وأسر ومصرع وجرح الكثير من مرتزقتها على أيدي ابطال الجيش واللجان الشعبية الذين يلقنون العدوان ومرتزقته دروسا قاسية في مختلف الميادين ، وذلك ما دفع قوى العدوان لتكثيف جهوده بالتغرير على ضعاف النفوس للقتال في صفوفه وتعويض العجز الذي يعاني منه .

 

ولكن الأجهزة الأمنية ستبقى بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التعاون مع أعداء الوطن بأي شكل من الأشكال .

 

ويأتي ذلك عقب إطلاقها تحذيرا شديدا لضعاف النفوس باتخاذ إجراءات أمنية صارمة تجاه مرتزقة العدوان الامريكي السعودي تنفيذا للقانون اليمني وصونا للسيادة اليمنية .

حيث كانت الأجهزة الأمنية أعلنت عن بدء تنفيذ حملة واسعة لتطهير البلاد من العناصر والخلايا الإجرامية العميلة للعدوان، وتطبيق القوانين النافذة والجزاءات المناسبة بحق كل من تورط أو تسول له نفسه التعاون مع العدوان والسير في دهاليز العمالة والارتهان الرخيص لأعداء اليمن.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا