المشهد اليمني الأول/

 

لقي خمسة عشر مرتزقا اجنبيا ومحليا مصرعهم فيما أصيب عشرين اخرين في الهجوم النوعي الذي نفذه ابطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية على اطراف منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي على الساحل الغربي.

 

ودمر الابطال في الهجوم خمس آليات عسكرية للغزاة والمحتلين بينها مدرعات اشكوش الامريكية بمن عليها من عناصر العدو.

 

وأفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول ان العدو فشل في اخلاء قتلاه وجرحاه الا عن طريق البحر بعد اطباق ابطال الجيش واللجان الشعبية الحصار على المنطقة المستهدفة من جميع النقاط البرية، وسيطر ابطال الجيش واللجان الشعبية على عدد من المواقع والمزارع التي كان العدو يعدها للتمركز فيها .

 

واكد المصدر ان وحدة متخصصة من ابطال الجيش واللجان الشعبية مسنودة بأبناء تهامة الاحرار نفذت عملية نوعية في محيط منطقة الجبيلة بالتحيتا سيطرت خلالها على عدد من التباب الرملية الهامة بعد تكبيد العدو ومرتزقته خسائر نوعية في الأرواح والمعادات التي تم تدمير ست اليات منها تدميرا كاملا بمن عليها من بينها اطقم رشاشة ومدرعات اشكوش الامريكية بأسلحة مناسبة.

 

وأوضح المصدر ان العدو في الساحل الغربي فشل في تنفيذ هجوم على شمال التحيتا وتكبد خسائر كبيرة في الارواح والعتاد الحربي الذي تم تدمير عدد من الاطقم والمدرعات بعد فرار القوات المهاجمة منها وسقوط شرات القتلى والجرحى من المرتزقة.

 

واكد المصدر في ختام تصريحة استمرار العمليات في الساحل الغربي ومحاولة العدو تنفيذ عمليات هجومية وزحوف فاشلة على عدد من المواقع في الدريهمي والتحيتا ، وغيرها من المناطق مع استمرار ابطال الجيش واللجان الشعبية في عمليات تقطيع اوصال العدو وخطوط امداده وتطوير التكتيكات القتالية لمواجهته بحسب تطور المعركة واستراتيجية العدو في استهداف الساحل الغربي في اطار استهدافه لكل اليمن والشعب اليمني الذي قال كلمته الفصل في الدفاع عن اليمن وحريتها وكرامتها وسيادتها منذ أربعة أعوام وحتى الابد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا